الروحانيات فى الإسلام: ج36: رسالة التعريف بالعقد الشيطانية وخرافة سحر القرين - لماذا دائما احذر من طرق بعض الرقاة والمعالجين وأساليبهم واستغلالهم للدين وأصفهم بالمعالجين والرقاة الضلالية في كلامهم عن الشيطان ساحر الإنسان وسحر القرين وأم الصبيان والتابعة والغول وغير ذلك- ولماذا ينزعج البعض من هذا التحذير

بحث في المدونة من خلال جوجل

السبت، 27 يناير 2024

Textual description of firstImageUrl

ج36: رسالة التعريف بالعقد الشيطانية وخرافة سحر القرين - لماذا دائما احذر من طرق بعض الرقاة والمعالجين وأساليبهم واستغلالهم للدين وأصفهم بالمعالجين والرقاة الضلالية في كلامهم عن الشيطان ساحر الإنسان وسحر القرين وأم الصبيان والتابعة والغول وغير ذلك- ولماذا ينزعج البعض من هذا التحذير

     بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة

التعريف بعقد الشيطان وحقيقة سحرة الجان 

من السعالي والغول وأم الصبيان

و هل يستطيع الشيطان عمل السحر للإنسان ؟

(الفصل السادس والثلاثون)
لماذا الهجوم على ضلالية الرقية في مسألة الشيطان وسحر القرين
 #- فهرس:

:: الفصل السادس والثلاثون :: عن انزعاج البعض من فضح طرق وأساليب بعض الرقاة المعالجين الضلالية  في كلامهم عن الشيطان ساحر الإنسان وسحر القرين وأم الصبيان والتابعة والغول وغير ذلك ::

1- س91: لماذا دائما احذر من طرق بعض الرقاة والمعالجين وأساليبهم واستغلالهم للدين وأصفهم بالمعالجين والرقاة الضلالية - ولماذا ينزعج البعض من هذا التحذير؟

#- أولا: دعنا نتناقش بالعقل في هذه المسألة ولن أقبل بتبرير الحرام .

#- ثانيا: فعلا مستغربك..!!

#- ثالثا: إذا كنت تتضايق من وصف لبعض فئات من الرقاة والمعالجين بالضلالية والكذبة والمجرمين .. أوكية تعالى نناقش كده الكلام ده بالعقل.

#- رابعا: بعض الرقاة انزعج من كلامي عن الرقاة الضلالية الكذابين والمتحرشين بالنساء .. وهذا كان تعقيبي عليهم.

#- خامسا: أما عمن راسلني ينتصر بكلام المشايخ .. فأقول له:

#- سادسا: لمن يزعم أن الشفقة بضلالية الرقية هو لونا من الحب في الله ..

#- سابعا: السلام على من اتبع الهدى ..

************************

:: الفصل السادس والثلاثون ::

:: عن انزعاج البعض من فضح طرق وأساليب بعض الرقاة المعالجين الضلالية  في كلامهم عن الشيطان ساحر الإنسان وسحر القرين وأم الصبيان والتابعة والغول وغير ذلك ::

**********************

 ..:: س91: لماذا دائما احذر من طرق بعض الرقاة والمعالجين وأساليبهم واستغلالهم للدين وأصفهم بالمعالجين والرقاة الضلالية - ولماذا ينزعج البعض من هذا التحذير ؟ ::..


#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- قد تجدني أخي الحبيب .. أهاجم بعض جماعة من الرقاة والمعالجين الروحانيين وأشباههم .. فتقول أن منهم صالحون ؟ وقد يقول البعض أنهم يستحقون الشفقة والرحمة .. ويحتاجون للحكمة والموعظة الحسنة ..!!


- وأقول لك: هل رأيتني هاجمت الصالحين منهم أم هاجمت المزورين والنصابين والمنحرفين والضلالية ومحبي التحرش الجنسي بالنساء ؟!!

- أكيد هاجمت هؤلاء الضلالية المتحرشين بالنساء .. والذين يخدعون خلق ربنا بوجود أسحار فيهم بالباطل وأن الجن أوقف حياتهم ..!!

- وإذا كان من منطقك هو التعاطف مع الضلالية وتركت ضحاياهم يتألمون ويتعذبون .. فهذا دليل فساد باطنك وأنك واحد من هؤلاء الضلالية ..!!   


#- أولا: دعنا نتناقش بالعقل في هذه المسألة ولن أقبل بتبرير الحرام ..

1- يا ترى شخص عادي ضربك على قفاك وكذب عليك وسرقك .. هتقبل بذلك ؟

- أكيد .. لا .. وهتدافع عن نفسك وكرامتك ومالك ..

- فإن كنت لا تعرف أنه يكذب عليك في المعلومات الدينية أو الروحانية .. فلماذا تقبل مما يصف من نفسه أنه راقي أنه يضربك وينصب عليك ليسرق مالك .. ؟!!

 

2- فما بالك .. لو اكتشفت أن هذه النوعية من الرقاة .. لم يكن لديه شرف في حفظ أمانة دينه ولا حديث نبيه وبيتاجر بدينك وبيضللك في حديث نبيك وقرآنك ؟!!


3- وما بالك .. لو اكتشفت أن هذه النوعية من الرقاة .. بيهتك أعراض الناس ويفسد بين الأسر ويخرب بيوتهم وبقطع أرحامهم ويخبرهم أن فلان صنع لكم السحر أو أن الذي فعل السحر شخص من دمكم ..!!


4- بل وما بالك .. لو علمت أن هذا الراقي لديه ملكات روحانية ويسبب غيبوبة للنساء ويعتدي عليهن وصل البعض به للإغتصاب الكامل ..!!


5- هل ستدفع فاتورة الأذى العضوي والنفسي .. الذي فعلها هؤلاء المجرمين في أمة النبي صلى الله عليه وسلم .. وستتحملها عنهم أمام الله ؟!!

 

6- وبعدين عاوزك تقولي: إيه رأيك بعد ما يترفع الفيديو فيه ابنتك أو زوجتك أو قريبا لك على اليوتيوب أمام الجمهور والراقي ولا مؤاخذة بيحسس عليهن "أقصد طبعا وهو يرقي" .. لا تفهم كلامي غلط لا سمح الله .. وطبعا متفهمك أنهم بيرقيها مش بيعمل حاجة تانية تغضب ربنا ..!!


#- ثانيا: تعليق على ما سبق – لأني فعلا مستغربك:

1- بعد كل هذا تقول لي لماذا أهاجم هؤلاء الضلالية .. وترجو لهم الرحمة والشفقة والموعظة الحسنة ؟!!


- ليه يا أخي .. هو أنا بتكلم مع كفار أو عبيد أصنام وأدعوهم للإسلام ؟!!


- وحتى لو كان من عبدة الأصنام .. ما علاقة ذلك بما يرتكبونه هؤلاء الرقاة الضلالية من جرائم إنسانية لا يرضاها أي إنسان سوي .. مهما كانت عقيدته حتى لو كان ملحد زنديق ؟!!  

 

- فهل يختلف أحد على أن فعل الزنا والتحرش والإغتصاب الجسدي والمادي بالإضافة لتزوير العلم مهما كان طبيعته .. إنما هذه أمور مجرمة لنفوس مجرمة ..!! فهل هذا يحتاج لدين أو لتوجيه ؟!!


- وهل ضابط الشرطة .. حينما يقبض على مجرد يدعوه بالموعظة الحسنة !! أكيد .. لا .

 - بل وعلى منطق الرحمة الذي بررته لهؤلاء الضلالية الرقاة .. فأنت ترى أن فاعلي المثلية الجنسية (اللواط والسُّحاق) مستحقين للرحمة والشفقة وإلتماس الأعذار ولا حرج عليهم .. بالرغم من معرفتهم بكون هذا حرام ..!!

 

- وعلى منطقك أيضا .. عليك أن تلتمس الأعذار لمن يغتصبك ويهتك عرضك .. وتقول له: المسامح كريم ..!!

 

- فما هذا الوهن .. الذي سكن في نفسك التي ارتضت بتبرير هذه الأفعال النفسية القذرة من هؤلاء المعالجين الرقاة الضلالية .. حتى طلبت لهم الشفقة والرحمة والموعظة الحسنة ..!!


2- الذي يبرر التحرشات والزنا تحت دعاوي الرقية ..

- فأقول له: أترضاها لأمك ؟ أترضاها لأختك ؟ أترضاها لابنتك ؟ أترضاها عمتك أو خالتك ؟ أكيد لا ترضى .. لأنك لو رضيت فأكيد أنت إما ديوث أو ديوث .. بل وتستحق البصق عليك .


3- والذي يلتمس الأعذار للرقاة الذي يعذبون الناس ويأكلون أموالهم بالباطل ويخيفونهم بالشيطان ..

- فأقول لك: أنت إذا مثلهم .. لأن قلبك تشابه بهم .. ولا أمان ولا عهد لك لأنك غدَّار مثلهم .. وإلا ما كنت تلتمس الأعذار لغدار وخاين لمن استأمنه على نفسه في العلاج وكذاب في المعلومة الروحانية ونصاب لأموال الناس ومزور في العلم الديني .. حتى وصل البعض منهم لقتل الناس .. فأي عذر لهؤلاء ..؟!!


- فلا حرج أن يتشابه قلبك مع هذه النفوس .. وإلا فلماذا تبرر أفعالهم وترجو لهم ما لم يرجوه هم بالمؤمنين بل وعذبوهم واغتصبوهم وسرقوهم .. إلا لو كنت مثلهم ..!! لا عجب في ذلك .. ولا عجب أن تطلب الشفقة ليهم .. في حين هم أصلا لم تكن لهم شفقة بمن استأمنوهم على أنفسهم .. بل ولم يكن لهم شرف في احترام قرآن ربهم ولا حديث نبيهم ؟!!


#- ثالثا: إذا كنت تتضايق من وصف لبعض فئات من الرقاة والمعالجين بالضلالية والكذبة والمجرمين .. أوكية تعالى نناقش كده الكلام ده بالعقل:

1- بالله عليك يا مؤمن .. بما أصف الذي يضل المؤمنين في دينهم ويستولى على أموالهم بالنصب والخداع ويغتصب للأعراض وينصب بالرقية ويكذب في الدين وينسب للدين ما لم يقل به الله ورسوله أو يقوله ويزوِّر في المعنى ؟!!


2- لماذا تعترض على ما هو وصف صحيح لأفعالهم .. إلا لو كنت تفعل أفعالهم فوجعك الأمر حينما ذكرته لك ؟!!

- فلا تكن ضال ومضل يعني لا تكن ضلالي .. ثم تريدني أن أجعلك مهديا !! .. يقول تعالى للنصاري والخطاب عام: (وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ) المائدة:77 ..


3- تفتكر المشكلة فعلا .. تكمن في قلة الشفقة عندي على الخائن للأمانة والسافل في اخلاقة والمستبيح للأعراض والكذاب في الدين .. أم المشكلة فيمن وجد مخرج لهؤلاء ليكونوا مساكين وقد ظلمتهم الحياة .. وقد نسى ما فعلوه بأمة النبي صلى الله عليه وسلم ولم يتوبوا ..!!


4- وعلشان تعرف حقيقة نفسيتك المائلة لحب الباطل .. دعني أسألك: لماذا لم أجد منك هذه الشفقة والرحمة عندك لمن أذوهم جسديا ونفسيا وسلبوا أموالهم وتهون عليهم الأمر بسبب ما فعلوه بهم هؤلاء الضلالية .. وإنما فقط وجدت الشفقة الرحمة والتماس الاعذار عندك فقط مستحقة لهؤلاء المعالجين والرقاة الضلالية ؟!!

 - فيا لك من نفس قد استولى عليها الشيطان ..!!

 

5- وكأنك تظن أننا نتحدث عن راقي شتم شخص في جلسة علاج والموضوع انتهى ..؟!! وكأننا لا نتكلم عن جماعة ضلالية وظيفتهم ومهمتهم وحرفتهم هي التضليل والكذب في المعلومات وسلب الأموال وأحيانا الإغتصاب والتحرش الجنسي .. دون توبة أو ندم أو تراجع ؟!!

 

- فبأي مقياس تحكم وبأي حق تطلب هؤلاء الضلالية الرحمة والتماس الأعذار ؟!! ويا لها من جرأة في الإنتصار للباطل وطلب الرحمة للفاسد وكأنك تتحدي الله في أرضه ..!!


#- رابعا: بعض الرقاة انزعج من كلامي عن الرقاة الضلالية الكذابين والمتحرشين بالنساء .. وهذا كان تعقيبي عليهم:

1- وهو حضرتك إيه اللي مضايقك .. طالما أنت راقي محترم وانسان نضيف وشريف .. لا تضلل أحد ولا تكذب على أحد ولا تتحرش بأحد ولا تنصب على أحد .. ؟!!

- أقولهالك بأسلوب آخر علشان تفهم:

- حضرتك كذاب ؟

- أنت قلت: لأ.

- حضرتك ضلالي ؟

- أنت قلت: لأ .

- حضرتك متحرش ؟

- أنت قلت: لأ ..

- حضرتك نصاب ؟

- أنت قلت: لأ ..

 

- طيب يا أخي .. أليس من المفترض أن تفرح وتسعد بأن الكلام لا يتعلق بك وتفتخر بنفسك ؟

- مش كده ولا إيه ؟!!


2- ولو كنت إنسان شريف ونضيف وعندك بعض أخطاء قد ظهرت لك فيما أكتبه .. فما الذي يضايقك طالما عرفت خطأك وستصححه لأنك لم تكن تعرف أنه خطأ أو لم تنتبه إليه .. لأنك تريد أن تكون دائما شخص شريف ونضيف ؟!!

- مش كده برضه ولا إيه ؟!!

- حيرتني معاك يا رجل وأثرت في الإستغراب من استياءك من هجومي على ضلالية المعالجين ؟!!

- مرة أخرى: أأنت منهم ؟

- ستقول: لا ..

- إذن ما الذي يضايقك ؟!!


#- ما سبق أخي الحبيب .. كان بعض كلام من كان معترضا على أسلوبي في ردي على الرقاة الضلالية الكذابين .. بالرغم من علمه أنهم يضللون الناس ويكذبون عليهم ..!!

- إذن فبما أصفهم ؟


#- خامسا: أما عمن راسلني ينتصر بكلام المشايخ .. فأقول له:

1- لأنه من يستبيح أفعاله بفعل شيخ .. فهذه جريمة أخرى تضاف لجرائمة لأنه استباح ما حرمه الله ورسوله وهو ضرب المؤمن بلا ذنب .. ولا يوجد شيء في الشريعة الاسلامية يوصف بضرب الجن ..


 -2المجرم حبيس جريمته وفي عنقه وفي صحيفته يوم العرض على الله .. والشريعة شاهدة عليه وعلى ما يفعله بالمؤمنين وغير المؤمنين .. واتباع كلام وفعل شيخ .. لا يشفع له في جرائمه  ..لأن الدين يتم اتباعه إما بكلام الله او كلام النبي صلى الله عليه وسلم وفعله وثبت عنه صحيحا.


 -3 والذي يلتمس العذر للخائن للأمانة والكاذب والمخادع .. فلماذا لا يلتمس العذر لعدو الله إبليس الخائن الكاذب المخادع ؟!! فكلاهما خائن وكاذب ومخادع ويزين الباطل في النفوس كأنه حقا  ..


4- ختاما لك يا هذا: من يرضى بالذل والخسيسة للمؤمنين ويبررها .. فنفسه ذليلة وخسيسة .. لأن هذا هو واقعه حينئذ ..!!


#- سادسا: لمن يزعم أن الشفقة بضلالية الرقية هو لونا من الحب في الله ..

1- إذا كان حب الضلالية هو حب في الله .. فبماذا يوصف حب أولياء الله ؟!!


2- الحب في الله .. فيه مسامحة لمن أكرم واعتذر وليس لمن أهان وغدر ..


3- الحب في الله .. يكون مع الذي يتقي الله .. وليس مع الذي يعتدي على حق الله .. 


4- ما أجمل الحب في الله .. ولكن حينما يستحقه الآخر وليس حينما يخوننا الآخر ويعتدي علينا ..!!

@- فعن أي حب في الله أنت تتكلم عنه ..!! حب الضلالية .. اهذا هو الحب من وجهة نظرك ..!!


#- سابعا: السلام على من اتبع الهدى ..

- من غرائب الأمور التي تدل على عمق ما تحمله بعض النفوس من غل .. أنه ظن قولي في أحد التعليقات: " والسلام على من اتبع الهدى .. ورحم الناس وترفق بهم وأحسن إليهم .. وليس لمن اغتصب حقوقهم وباع دينهم".


- فأخبرني بأني هكذا قمت بتكفير هؤلاء الرقاة الضلالية .. لأني قلت في ختام تعليقي: "السلام على من اتبع الهدى" ..!!


- وبغض النظر عن كونه كذب علي ونسب إلي ما أسأله عنه أمام الله يوم القيامة .. وبغض النظر عن أني لم ألقي السلام في تعليقي على هؤلاء الضلالية أصلا لأن هذا ليس إلقاء سلام .. وإنما توضيح بيان لمستحق السلام ..!! ولذلك كان المعنى في كلامي بأن السلام من عذاب الله في الدنيا والآخرة على من اتبع القرآن ورسول الله .. فهذا هو الهدى في ديننا .. و"السلام" لمن رحم الناس وترفق بهم وأحسن إليهم .. "والسلام ليس" لمن اغتصب حقوقهم وباع دينهم ..!!


- فكلمة السلام دائرة على جميع الكلام .. ولكن من أعماه الغل فمصير قلبه الخراب.

- والحق يوم الحقوق .


#- خلاصة القول أخي الحبيب:

1- من غرائب النفوس .. أن تجد من يرحم الباطل ويشفق عليه وهو فرحا بذلك ويظن أنه يصنع خيرا .. ويتعامى عما فعلوه الضلالية بضعفاء المسلمين .. فهو يفعل كالذي يشفق على جماعة الملحدين والمثليين (اللواطيين والسحاقيات) .. ويلتمس لهم الأعذار ..!!


2- إذا ملأ الغل قلبك .. فاعلم أنك أصبحت أعمى وقد فقدت بصيرة قلبك وعقلك .. وأصبحت هدفا للشيطان يتلاعب بك .. فأصلح من نفسك وأطلب من الله أن يطهرك مما حدث في قلبك ..

- اللهم لا تجعلنا من هؤلاء الضلالية ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين آمنوا .. آمين يارب العالمين.

 *****************

يتبع إن شاء الله تعالى
*****************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
هذه الرسالة وكل مواضيع المدونة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - أ/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات والرسائل العلمية .

هناك 10 تعليقات:

  1. ربنا يعينك ويوفقك لكل خير

    ردحذف
  2. طيب
    مغروس في نفوخنا أن عبارة( السلام على من أتبع الهدى ) مخصوصة لغير المسلمين.
    والدليل على ذالك :
    أن سيدنا المصطفى عليه الصلاة والسلام قالها برسائله للملوك غير المسلمين زي ملوك الفرس والروم وغيرهم
    طيب
    الهدى هو القرآن والسنة والأعمال الصالحة
    طيب
    كنت أقول لأصدقائي بعض الأحيان السلام على من أتبع الهدى
    فكانوا يزعلون ويتضايقون
    ويقولون :إيه قصدك هل نحن غير مسلمين! !!
    فأقول: أنتم مسلمين.
    لكن
    خففوا من أستماع الاغاني وأنتهوا عن الغيبة

    ردحذف
  3. إخراج الجني وحرق الجني =عبارتين غلط
    لكن
    الصح
    طرد الشياطين النارية =طرد الأرواح الشريرة

    ردحذف
  4. لا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعا وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابا ولا تجعله علينا متشابها فنتبع الهوى

    وجزاك الله خيرا استاذنا الفاضل
    وثبتك وايدك وامدك
    امين يارب العالمين

    ردحذف
  5. جزاك الله كل خير استاذنا الفاضل وأمدك بمدده ونفع بك
    مرآة حقيقة النفس مؤلمة و موجعة كلنا نريد أن نكون الافضل والأنقى و الأتقى ولكن هذا الطلب لا يأتي إلا بتقبل حقائق النفس التي نخاف مواجهتها ونرفضها ونجد لانفسنا أمام تبرئتها ألف ألف مبرر
    لكن من أراد الفلاح فعلا عليه أن يعترف بأن هناك نقص هناك خلل هناك شيء يصعب ان نكتشف لوحدنا بل نحتاج لأمين صادق يكشفه لنا
    طريق الإيمان سهل وصعب
    سهل إن صدق الانسان فعلا في توجهه لله و أعترف بينه وبين نفسه أنه له عيوب ونقص وبعض الجهل وطالما نوى السير في هذا الطريق و إتخذ مرشدا ومعلما عليه أن يتقبل ما يسمعه وما يكشف حقيقة نفسه
    من لم يلقي عصاه (النفس) لن يستطيع إبصار حقائق الامور
    الطريق صعب لانه يحتاج لنحر النفس لمواجهتها
    عندما تقف أمام المرآة و تظهر لك عيوبك لا تغضب و لا تنفعل ولا تتسرع
    المرآة لا ذنب لها سوى أنها أرتك حقيقتك وعيوبك ليس لتؤلمك ولا لتكسرك ولكن لتقويك و تدلك على طريق
    إن غضبت وحاولت كسر المرآة بسبب رفضك لتلك الصورة تأكد أنت لن تكسر شيئا غير نفسك
    المرآة ليست من زجاج وإنما من ماء صافي كلما رميت عليها حجرا لن تشوه إلا صورتك التي إنعكست وبعد أن تهدأ وتنظر للماء مجددا لن ترى إلا صورتك و حجارتك
    انت الخاسر الوحيد
    وأنا كنت هكذا إن رأيت حقيقتي في المرآة بكيت و إنفعلت وغضبت وقلت لست أنا وليس قصدي و ....و ربما قللت الأدب ....... ولكن في الأخير أكتشف أن هذه حقيقتي عليا أن أتقبلها و أجاهد في إصلاحها هروبي لن ينفعني و بكائي و تبريري لن يفيدني و عندما كنت أقول يارب بصرني بالحقيقة ساعدني كنت أفهم
    تأكد أنك حين تتقبل ما يؤلمك و تعترف بخطأك و بجهلك ستجد نور الله محيطا بك و مدده واصلا لك
    تذكر من اعترف إغترف
    اللهم علمنا الأدب وبصرنا بحقيقة أنفسنا وأعنا على إصلاحها
    اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تطهر بها العقل و الفؤاد وتدخلنا بها حضرة القرب والوداد وعلى آله وسلم

    ردحذف
    الردود
    1. كم تعجبني كلماتك يا عطر الجنة و كأنك المترجم لما يجول بداخلي و اعجز عن التعبير عنه بارك الله فيك و انار طريقك
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي و على اله و صحبه اجمعين

      حذف
    2. ده من كرمك ولطفك ربنا يجبر بخاطرك ولك بمثل ما دعوتي أضاعاف مضاعفة
      كلنا مرينا بنفس طريق ونفس تجارب و نفس الامتحانات ونفس المشاعر
      وربنا بيعلمنا عشان احنا نساعد ناس ثانية
      التجربة لما توقف عندك انت أو عندي إحنا فقط من يستفيد منها لكن ممكن كلمة تنور طريق حد
      ده الي تعلمته من الأستاذ و ده لي هو تعلمه و علمو لينا
      في ناس بتفهم أنه بعض كلام قسوة أو تجريح أو تعمد للأذية أو حتى رفض وطرد
      للأسف قليل جدا من يعرف الأستاذ على حقيقته
      الاستاذ أيضا مر بتجارب و بكل ما نعيشه يعرف جيدا ما نشعر به وبما نتخبط
      طريق لله مفهوش هزار ولا طبطبة وعواطف إلا في حالات معينة
      لكن النفس تحتاج تنحر وعشان تنحر لازم ناخذ كف وإثنين و.......
      لو يعلم متلقي الصفعة بأي محبة مدت له لقبلها وحمد الله على نعمتها
      الوالد لما يضرب إبنه هل يضربه عن كره أو حقد أو .....
      لو فعلا كل حد فينا بص للأستاذ على انه الأب الروحي لتقبل منه ما يؤلمه كما يتقبل منه ما يفرحه
      لان الأب في الأخير لا يريد إلا الخير لإبنه
      ممكن الأستاذ يطنش أو ميردش أو حتى يصفق للخطأ لكنه لا يبحث عن رضا أحد من الخلق ليرضيه أو يمدحه او يرضي نفسه وإنما يرضي الخالق و يعمل جيدا أنه محاسب على كل كلمة وحركة وكل نفس
      كل من ظن به العكس او فهمه خطأ يوما ما سيبصره الله بكل شيء ولكن وقتها سيجد نفسه أضاع وقتا كبيرا من عمره وربما ندما شديدا
      فقط لأنه رفض الإستماع لصوت الحق
      كلنا نعرج إلى الله ومن رحمة الله أن يبعث لك يدا تنتشلك من الغرق ومهما تعثرت لا تيئسك من رحمته بدل تدلك على نقاط قوتك وضعفك عيوبك ومحاسنك
      نحن نفرح إن قيل لنا أحسنت وأصبح و نبكي إن قيل لنا أخطأت وأذنيت وربما حتى أردنا الأذية للنتصر لأنفسنا
      لو الشخص فقط قال للحظة واحدة ماهو ممكن يكون معاه حق ممكن أكون مخطأ ممكن أكون أسأت الفهم أو الظن
      لو شخص بدل أن يستسلم لهواجس نفسه سأل ماذا تقصد بقولك مالذي تريد قوله
      ربما وقتها يرحم نفسه وغيره
      انا مش بدافع عن الأستاذ ولا بمدح انا فقط انقل ما رأيته وعشته وما أتمنى من قلبه أن اقوله لبعض أحبابنا من ظنوا أن الود مقطوع بسبب الشدة او سوء الفهم ....
      ربنا يبصرنا و يصبرك علينا يا أستاذ

      حذف
  6. ليه كده يا استاذ خالد ،، هترجعنى لأيام زمان .. هههه
    بس اقول لك ...انت مصداق لقوله تعالى ...
    ليحق الله الحق بكلماته ..
    بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق
    كتب الله لاغلبن انا ورسلى
    وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا
    قل هذه سبيلى ادعو الى الله على بصيرة انا ومن اتبعنى

    فاذا ضربت فاوجع فان العاقبة واحدة ،،

    ردحذف
  7. اللهم صل على سيدنا محمد النبي الامي وعلى اله وصحبه وسلم 🌿
    والله يااستاذنا فكرتني بأيام اضحك فيها عليا بسبب بعض الرقاة اللي مابيعرفوا ربنا فعلا الغريبه انهم مصدقين نفسهم انهم رقاة والرقيه بريئه منهم ومن أمثالهم الحمد لله البلذي عفانا الحمدلله ان ربنا بينظر لقلوبنا لانه اعلم ان فعلا اضحك علينا بس بكل مرة كنت بجيب راقي كان ربنا رحيم عليم كان بيكشفه قدامنا سبحان الله وبعتبر دي اكبر نعمه ان ربنا بقدرته وعظمته يقولك لا انت بطريق غلط ويبعتلك كذا دليل انك بطريق غلط عشان يكشفه قدامك ياااه شريط الرقاه اللي مروا عليا فكرتني بيهم هههههه ربنا يهديهم بجد لان فعلا اذوني نفسيا بكل مرة يقنعوني بالعلاج كانو بيزودوا عليا ضغط وألم نفسي ومكنتش اعرف السبب وكلمه صغيره من حضرتك سبحان الله غيرت كل شيء سمية اللي كانت وبجمع كل الرقاة اللي كان عندها اسحار كتيرة من شيخ لشيخ ولا اعرف السبب بكل مرة ازداد سوءاً ويشاء الله اني ادخل المدونة وكلمه صغيره من حضرتك غيرت مجري حياتي كليا وعرفت سبب الاسحار اللي احتار فيهم الرقاة اني كنت بوهم اسمه اسحار وشياطين اني ألتفت لهذا الطريق وتركت الرقاة يقولون مايشاءون وكأن كل واحد فيهم يقول نفس الشيء ويزيد بقي شويه من عنده عشان يبقي هو اللي جاب التايهه اللي محدش قالها قبله ههههههه ولا يعرفون أنهم يزيدوا السوء للأسوأ انا فعلا كنت تايهه ومش عارفه السبب يالله الف حمد وشكر لله ان فعلا ربنا نجاني من شويه حراميه ليتهم يسرقون المال فقط ولكنهم سرقوا السعاده سرقوا الأمان سرقوا أيام لاتعود حتي نصحح مافعلناه نسأل الله العظيم ان ينور طريق كل تائه عاش في كذب الرقاه والله يااستاذنا يستحقون فعلا مش انهم تهاجهم بس بل يستحقون الموت لأنهم قتلوا ناس كتيرر عايشه بوهم حسبي الله ونعم الوكيل في كل راقي لايتقي الله في الناس ويضلهم ويسرق سعادتهم وفرحهم..
    والحمدلله الذي عفانا...
    جزاك الله خيرا يااستاذنا 🌿
    اسفه طولت علي حضرتك فكرتني بالذي مضي هههه‍هه

    ردحذف
  8. أوافق حضرتك استاذنا في قولك والحقيقة ان الناس محتاجة توعية بخصوص الأمور دي لان فعلا بيتم وهمهم وبيتضحك عليهم وبيصدقوا.. جزاك الله خير الجزاء عنا وأكثر من امثالك ناصري الحق
    واسأل الله ان يجعل علمك ثابت منشور ممدود بين الدهور يعلمه كل البشر اللهم امين يارب
    ونرجوا ان ييسر الله لك مقاطع فيديو قصيرة بهذا الحق يارب
    اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف