الروحانيات فى الإسلام: ج35: رسالة عقد الشيطان وحقيقة سحرة الجان - ماذا تعرف عن اللمسة الشيطانية التي يفعلها بعض المعالجين - كيف يؤكد ضلالية العلاج الروحاني أكذوبة سحر القرين وسحر الشيطان في نفوس النساء بصفة خاصة ليأكلون أموالهن بالباطل.

بحث في المدونة من خلال جوجل

الجمعة، 26 يناير 2024

Textual description of firstImageUrl

ج35: رسالة عقد الشيطان وحقيقة سحرة الجان - ماذا تعرف عن اللمسة الشيطانية التي يفعلها بعض المعالجين - كيف يؤكد ضلالية العلاج الروحاني أكذوبة سحر القرين وسحر الشيطان في نفوس النساء بصفة خاصة ليأكلون أموالهن بالباطل.

   بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة

التعريف بعقد الشيطان وحقيقة سحرة الجان 

من السعالي والغول وأم الصبيان

و هل يستطيع الشيطان عمل السحر للإنسان ؟

(الفصل الخامس والثلاثون)
اللمسة الروحانية والشيطانية وسحر القرين والشيطان

#- فهرس:

:: الفصل الخامس والثلاثون :: قبل ختام الرسالة ماذا تعرف عن اللمسة الروحانية والشيطانية التي يفعلها بعض المعالجين - الحيل والأساليب في نشر أكذوبة وخرافة سحر القرين وسحر الشيطان في نفوس الناس ::

1- س87: لماذا لم أتكلم في فصول المسائل على جزئية ضرب العقد والحبل وقافية الرأس من حديث (يَعْقِدُ الشَّيْطَانُ علَى قَافِيَةِ رَأْسِ أَحَدِكُمْ إذَا هو نَامَ ثَلَاثَ عُقَدٍ) ؟

2- س88: ما هو سبب الإطالة في مسائل حديث العقد ؟

3- س89: كيف يؤكد ضلالية العلاج الروحاني أكذوبة سحر القرين وسحر الشيطان في نفوس النساء بصفة خاصة ليأكلون أموالهن بالباطل ؟

- (تتعدد الأقنعة الوصفية والحيل النفسية ولكن الغرض واحد) !!

4- س90: هل مسك المعالج لرأس المصاب له علاقة بحديث العقد وكيف يتم تنويم  المرأة من خلال مسك رأسها بيد بعض المعالجين وكيف يهتكون عرضها باللمسة الشيطانية ؟

@- (يا أفندم أنت الذي تفعل ذلك وليس العفريت).

#- أولا: هذه أحوال من يمسكون الرأس في العلاجات ..

#- ثانيا: ما هو استمرار تأثير هذه اللمسة ؟

#- ثالثا: ما علاقة مسكة يد المعالج أو الراقي على الرأس بنوم الشخص ؟

#- رابعا: لماذا تذهبي لوحدك للرقاة الضلالية ؟

************************

:: الفصل الخامس والثلاثون ::

:: قبل ختام الرسالة ماذا تعرف عن اللمسة الروحانية والشيطانية التي يفعلها بعض المعالجين - الحيل والأساليب في نشر أكذوبة وخرافة سحر القرين وسحر الشيطان في نفوس الناس ::

**********************

 ..:: س87: لماذا لم أتكلم في فصول المسائل على جزئية ضرب العقد والحبل وقافية الرأس من حديث (يَعْقِدُ الشَّيْطَانُ علَى قَافِيَةِ رَأْسِ أَحَدِكُمْ إذَا هو نَامَ ثَلَاثَ عُقَدٍ) ؟ ::..

 #- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- قد تلاحظ أخي الحبيب .. أنه لم أذكر أي مسائل تتعلق بجزئية ضرب العقد والحبل وقافية الرأس المذكورة في هذا الجزء من الحديث (يَعْقِدُ الشَّيْطَانُ علَى قَافِيَةِ رَأْسِ أَحَدِكُمْ إذَا هو نَامَ ثَلَاثَ عُقَدٍ) .. إذ لم أذكرها في فصول المسائل على حديث العقد .. وذلك لأنه قد تم ذكر الكلام عليها أي قبل فصول المسائل على حديث العقد .. وذلك في السؤال رقم (39) في الفصل السادس عشر .. وفي السؤال رقم (40) في الفصل السابع عشر .. ويمكنك الرجوع لهذه الفصول للتوسع .


**************************

..:: س88: ما هو سبب الإطالة في مسائل حديث العقد ؟ ::..


#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- اعلم أخي الحبيب .. أن حديث العقد في حد ذاته لا يأخذ في الفهم أكثر من عدة سطور .. كيف ذلك ؟

- إذ يكفي القول بأن الشيطان يتربص للإنسان عند منامه ليلا .. معزما عليه بثلاث عزائم أي ثلاث عقد يحاول أن يعقدها عليه في ثلاث مواقف ..، الأول عند محاولة استيقاظة ، والثاني عند سعيه للوضوء ، والثالث عند صلاته .. فإما أن ينجح في هذا الإختبار البسيط .. فيكون له الأجر والثواب والكرامة من الله .. وإمأ أن يخضع لعزائم أو لعقد أو لوساوس الشيطان ويظل نائم لاستحباب النوم على صلاته لله والتي هي كما سبق وذكرنا تكون صلاة فرض إما العشاء أو الفجر .. ويفوته جزاء الله وثوابه بل ويظل شيئا من عزائم الشيطان يلاحقه عند استيقاظه ليمنعه من قضاء ما فاته من صلوات .. وهذا هو ما يحمله الحديث من شرح ..


#- ولكن سبب الإطالة في المسائل على حديث العقد هو الآتي:

1- بعض المسائل في الأصل تتعلق بمن يصفون أنفسهم بأنهم رقاة أو معالجين روحانيين .. ويستغلون النصوص الدينية لينتصروا لأهوائهم الخاصة ولشيطانهم الذي يعظموا في نفوس المؤمنين بالباطل قدرات الشيطان الخارقة بعمل الأسحار وإطعام الأسحار وتجديد الأسحار  .. حتى يخيفونهم بقدرات الشيطان فيتوهم المؤمنين صدق كلام هؤلاء الرقاة الذين يزعمون هذه الخرافات من شيطان ساحر وسحر قرين وتجديد الشيطان للسحر .. بل ويستدلون على كلامهم بنصوص دينية حتى يتقنون النصب على ضحاياهم .. وكل هذا كلام باطل وكذب .. ولم يقل بها الله ورسوله ..   


- والأغرب والأقبح في بعض هؤلاء المعالجين هو الإنتصار للشيطان بنصوص دينية ..!! وهذا هو السبب الرئيسي في الكلام عنهم في هذه الرسالة ومن قبلها رسالة المعتقدات ..


 2- وبعض المسائل عن حديث العقد الشيطانية قد أخذتها من كلام من يصفون أنفسهم بالتنويريين أو القرآنيين ويستهزئون بحديث العقد الشيطانية وغالب ما جاء في الأحاديث من عقائد غيبية جاءت بسند صحيح .. ويزعمون أن مثل هذه الأحاديث تخالف القرآن وهي ليست أحاديث نبوية .. وهم يفعلون ذلك لاسقاط العمل بالحديث النبوي ومنع المؤمنين من الأخذ به .


3- وبعض المسائل أخذتها عن الملحدين المستهزئين بالنصوص الدينية .


4- وبعض المسائل أخذتها من أسئلة المتابعين أو ما قد يخطر على البال أو ما ذكره أهل العلم في كتبهم.


#- خلاصة القول:

1- كان سبب الإطالة في رسالة العقد الشيطانية أو الكلام على حديث العقد الشيطانية .. إنما هو لحل أي إشكالية قد تخطر ببالك عند قرائتك لهذا الحديث النبوي الخاص بالعقد الشيطانية .. ولإزالة أي شبهة قد تخطر ببالك أو في ظنك أو في خاطرك أو قد تواجهك عند قرائتك لكتاب أو تصادفك على شبكة الإنترنت .


2- مقصد الحديث يتلخص في أنه لا تأثير من عقد الشيطان يظهر على المسلم طالما القلب ملتزم مع الله ..

- فالحديث غرضه هو تحذير المؤمن من مكائد الشيطان وأنه متربص بك .. فجاهد نفسك وشيطانك لتصل إلى أحسن مقام عند ربك حتى يستقيم قلبك  إيمانيا في حياتك .


- ولكن المسلم المؤمن العادي أو البسيط .. لا حاجة له لكل ما ذكرته من مسائل على حديث العقد الشيطانية .. وإنما يكفيه فقط التعرف على ما يقوم به من يزعم أنه راقي أو معالج من نشر خرافات عن الشيطان ليتكسب من ورائها بالباطل مع ما يفعله البعض من تحريف في النصوص الدينية لخدمة أهواءه الخاصة وتعظيم لكيد الشيطان في نفوس المؤمنين .. فتنتبه وتكن يقظ حتى لا يخدعك أحد في دينك ولا يسرق منك مالك ولا يمسك بشيء .. بل ولا تدخله بيتك ولا تذهب إليه من أساسه .. وتعلم أن ما يخبرك به من معلومات فإنما هو مجرد تضليل سواء بعلم منه أو بجهل .. فهو تضليل .. ويكفيك شرف أن تقول يارب .. ودعه يدبر لك .. أو يسخر لك ما يرشدك للصواب ..

 

****************************

 ..:: س89: كيف يؤكد ضلالية العلاج الروحاني أكذوبة سحر القرين وسحر الشيطان في نفوس النساء بصفة خاصة ليأكلون أموالهن بالباطل ؟ ::..

(تتعدد الأقنعة الوصفية والحيل النفسية ولكن الغرض واحد) !!


#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

#- انتبه أخي الحبيب حتى تعرف كيف يتم الخداع واستدراج الضحايا بكونهم مسحور لهم من قرينهم:

- بعض من المعالجين ممن يذهب إليهم الناس المتوهمين بوجود أسحار لهم .. يكن لهؤلاء البعض أقنعة يضعها على وجهه وفي أسلوب كلامه حسب الشخصية التي أحب أن يكون عليها ويظهر بها للناس .. فقد يحب أن يصف نفسه بأنه - (راقي أو فقيه أو معالج أو شيخ) أو (شيخ سلفي شرعي) أو (خبير طاقة) أو (شيخ صوفي معه أذن بطريقة كذا من الشيخ كذا) أو (فلان العطار المعالج) .. أو أيا ما كان الوصف الذي يصف به نفسه أو القناع الذي يظهر به للضحايا .. وسبب قولي بأن هذه أقنعة يضعها البعض لأنهم يتبعون أساليب الخداع والنصب والتضليل مع ضحاياهم .. ويظهر ذلك بسبب أفعالهم وأقوالهم مع الذين يذهبون إليهم .. فإن لم يكونوا كذلك .. فهم إذن ليسوا منهم ولا علاقة لهم بالضلالية المعالجين النصابين المخادعين .. مش كده ولا إيه ؟!!


- لكن إن كان أحد من يصف نفسه بأنه معالج روحاني .. ويستدرج ضحاياه بالمعلومات المغلوطة والمزيفة ويخلط الحق وهو كلام الله وكلام النبي الصحيح بالباطل الذي هو كلام شيطانه الذي أوحى به إليهم أو عرفه من جماعة الضلالية أقرانه من تشابهت قلوبهم .. فهذا إذن شخص مزيف ومخادع ونصاب يعني ضلالي .. بل والمصيبة أنه ينشر ذلك من خلال وسائل الميديا المرئية أو مواقع التواصل الإجتماعي أو حتى بشهرته في المكان الذي يذهب إليه الناس فيه ..


@- إذن فكلامي عن ضلالية المعالجين .. الذين يخلطون الحق بالباطل ويجزمون بأن ما ينطقون به هو الحق واليقين في مسائل غيبية لا علم لهم بها ولا إدراك كمسألة وجود سحر لإنسان بعينه .. لأنه مستحيل التحقيق من وجود سحر بإنسان إلا بإرشاد رباني مطابق لواقع أو بإرشاد روحاني مطابق لواقع .. وحتى نقول أن هذا إرشاد رباني صادق أو إرشاد روحاني صادق فهذا يكون بمطابقته للواقع بوجود السحر فعلا .. وإلا فهو ليس إرشاد رباني ولا روحاني صادق .. وإنما تلاعب من الشيطان.


@- فما الذي يفعله ضلالية الرقية للتأثير في ضحاياه ؟

- يبدأ بإثارة الرعب في نفس الضحية التي أمامه وغالبا تكون امرأة .. كيف ذلك ؟


#- الطريقة الأولى المستخدمة بصورة عامة:

1- يبدأ هذا المعالج السابق وصفه .. بوهم ضحيته وغالبا تكون أمرأة كما قلنا ويوهمها بأن معها مس القرين وهو شديد جدا ويفعل لها سحر القرين .. وهو الذي يجدد لها السحر كل يوم ليوقف حال رزقها .. أو ليمنع الناس من الإرتباط بها فيشوه وجهها وقت زيارة أحد لخطبتها .. أو يفعل بها المرض لتظل مريضة دائما .. وكل ذلك من خلال السحر الذي يسببه لها .. ليفسد عليها حياتها ويوقف حالها .. !!


2- وبعد المقدمة السابقة يظهر مولانا الشيخ أو الفقيه أو الراقي أو الروحاني .. بأنه له القدرة على وقف هذا الإعتداء الشيطاني .. وسيطرد القرين أو سيقتله أو سيحل المشكلة بطريقته الخاصة .. وأحيانا يقول البعض أنه سيغير القرين بقرين آخر .. وكأنه يستغفل الضحية أو  يستخف بعقلها لشدة جهلها أو لعله هو الاحمق وزين له شيطانه ذلك .. لأنه لا إمكانية لتغيير قرين أو قتله أو ذبحه أو حرقه أو حتى طرده .. مهما كانت قدرات هذا الشخص حتى ولو كان نبياء ورسولا .. فأقصى ما يمكن فعله مع القرين هو تحجيم فعله فقط حتى ييأس من غوايتك وتضليلك ويستسلم وينطق بخير أيضا .. وهذه رتبة في النبوة ولم نعرف أنها حدثت إلا مع النبي صلى الله عليه وسلم فقط ...!!


3- ثم إن اطمئن هذا الدجال الراقي لثبوت فكرة الشيطان الساحر في نفوس ضحيته وتأكد من ملأ الخوف فيها .. يبدأ في الجولة الاخيرة وهي: "أريد أن أخلصكم من هذا السحر العظيم .. وبعون الله وحده سأخلصكم منه .. وكله لوجه الله .. ولكن برجاء تحويل مبلغ (وقدره كذا) دولار أو ريال أو جنية على حسابي .. وده علشان خاطركم فقط وعلشان خاطر البخور الذي سأستخدمه .. وعلى فكرة قد احتسبت باقي أجري عند الله والمبلغ اللي قلته ليكم ده علشان خاطركم فقط .. ولو عاوزين أفك السحر ليكم قولولي بسرعة علشان نلحق نبطل السحر ده اللي ممكن يتطور ويشوه وجهك بالكامل ويخليكي قبيحه طول العمر ورائحتك منتنة وعندك وقف حال في كل حاجة ويمنع عنك الخلف كمان" ..!! 

 

@- طبعا تحدثت سابقا عن أسلوب أو طريقة من بعض طرق التخويف التي يفعلها بعض ضلالية الرقية .. لأن طرق التخويف عند هذه النفوس المريضة بالنصب الروحاني على خلق ربنا .. لا حصر لها لأنها تختلف باختلاف النفوس المضللة وما أكثرهم في زماننا .. وإنما اكتفي هنا فيما يخص الرسالة التي أكتب فيها .. والتي تتعلق بأن الشيطان يسحر لك .. وكيف يستدرجوك بذلك ..


#- ثانيا: الطريقة الأخرى في استدراج الضحايا بسحر القرين أو سحر الشيطان:

- هذه لا تحدث إلا مع الذين يصفون أنفسهم أنهم رقاة شرعيين فقط .. لأنهم بارعين جدا في التلاعب بالأدلة والنصوص الشرعية والقواعد الفقهية (إلا من رحمه ربي وعصمه من الخيانة في أمانة الدين والمتاجرة به ليأكل بدينه) ..


1- وهؤلاء يبدأ بعضهم بتفعيل أسلوب التخويف كسابقيهم تماما .. فيبث ما يخيفهم به من أفعال الشيطان التي يزرعها في نفوسهم من خلال أن الشيطان يستطيع أن يفعل كذا وكذا .. حتى تأتي اللحظة المهمة التي يكون بها استولى على انتباه الناس بعد خداعهم ببعض أحاديث النبي التي فسرها بمزاجه كحديث العقد الشيطانية .. فيقول لهم: "أن سبب نومك وبعدك عن الصلاة وعدم توفيقك في الحياة فذلك لأن الشيطان قد صنع لك سحرا أثناء نومك وعقد عليك بعقده وانت تعلم أن ربنا ذكر النفاثات في العقد في القرآن.. والنبي ذكر أن الشيطان يعقد العقد وانت نائم .. !!


2- ويضيف أسلوب التأكيد لخرافاته وأباطيله بالنصوص الشرعية .. ويظل يسرد أحاديث وآيات ويلقيها في أذن الضحية التي تجلس أمامه حتى تصدقه خاصة والضحية جاهلة لا تعلم شيء .. ويكون بذلك قد أحكم شباكه على الضحية واستحوذ على انتباهها .. ثم يظهر بمظهر العالم المتمكن والفاهم جدا .. وأن الجن بيخاف منه ومافيش زيه في العلاج الروحاني .. فيبدأ بطرق العلاج التي غالبا تكون مشوهة مثل علمه المشوه .. والتي قد تصل أحيانا إلى أفعال لا يستطيع الشيطان فعلها مع إنسان .. وطبعا يفعلون ذلك خلف قناع القاعدة الفقهية (الضرورات تبيح المحظورات)  وما شابه ذلك من تلاعب بالقواعد الفقهية .. وقد ذكرت سابقا أن من أحد هذه الطرق تعرية الجسد والكتابة عليه بالقران وعند أماكن لا تظهر إلا للأزواج فقط .. أو لضرورة طبية علاجية لازمه .. وترتقي لما هو أبعد من الكتابة على الجسد .. فافهم ولا تكن بليد وخاف على عِرضك يا مؤمن ..!!


#- ومهما كان وصف هذه النفوس التي ارتضت تضليل الناس ليكتسبوا من ورائهم مالا بالباطل .. من خلال التزوير في المعلومات وتخويف المؤمنين بالشيطان أو من كيد الشيطان .. مهما كانت طريقتهم .. إنما هم مجرد أدوات يستخدمها الشيطان في التسويق لنفسه حتى يعظموا كيده في الأرض في نفوس الناس حتى يخاف الناس من الشيطان الذي يعظمون كيده تعظيما ..


- فبمثل ما سبق من أساليب .. يجعلون ضحاياهم في خوف رهيب من الشيطان الذي كيده ضعيف كما أخبرنا الله جل شأنه .. ولكنهم أبت نفوسهم إلا تعظيم قدرة الشيطان بالباطل في نفوس ضحاياهم من المؤمنين حتى يستنزفوا من أموالهم كسبا بالباطل حتى إذا وجدوهم لا مال لهم فيتجاهلوهم ويخرجوهم من حياتهم .. وما يكسبون إلا سُحتا (أي مال حرام مسحوت البركة) وليس طيبا (أي ليس مالا حلالا طيبا مباركا) ..!!


#- خلاصة القول:

1- هناك طائفة أو جماعة من الناس انتحلت وصف الراقي والمعالج أو غير ذلك .. وفعلوا أفعال مجرمة بعضها تحت عباءة الدين والآخر تحت عباءة الأسحار السفلية التي يتم فكها بأفعال سفلية كالزنا .. والبعض أكل أموال الناس بالباطل .. وأيا ما كان من حال هذه النفوس .. فحالهم مثل جماعة الناس التي أتت للمؤمنين بعد معركة أحد ليخيفوهم من شياطين الإنس .. ورد عليهم المؤمنين فقالوا: (حسبنا الله ونعم الوكيل) .. وتركوهم المؤمنين تكذيبا لهم .. وتعظيما لشأن الله في نفوسهم وتحقيرا للشيطان وأنصاره ..

 

- هكذا يكون أهل الإيمان .. أنصارا لله .. وأعزة بالله .. وتكبيرا لله .. ولذلك لا يلجئون أبدا لمن يعظم الشيطان في النفوس لأن المؤمن يعلم أن من يعظم من كيد الشيطان في النفوس هو مخادع ومخالف للقرآن .. ولا يفعل ذلك إلا خدام للشيطان أو استخدمه الشيطان ليضل به خلق ربنا .. وإلا ما كانوا عظموا من شأن الشيطان في النفوس وبمعلومات مزورة لا وجود لها إلا في عقولهم وأفكارهم وما ارتضته نفوسهم من باطل وخرافة نشروها بين الناس. .


2- واعلم أخي الحبيب:

- أن الذي يبث الخوف في نفسك من الشيطان ويقوم بتعظيم كيده فيك .. فهذا شخص قد استخدمه الشيطان لنشر أفكاره وخرافاته وأباطيله .. ولكن كن أنت أمينا على نفسك وطهرها من هذه الخرافات .. ولا تنقل مثل هذه الخرافات لأولادك أو أحبابك ومعارفك .. بل قم بتوجيههم إلى أن للإنسان المؤمن بربه قوة وقدرة تفوق قوة وقدرة الجن .. بما يمتلك من قدرات وملكات لم يمنحها الله لغيرة لأنه منفوخ فيه من روح الله .. والذي فيه من روح الله واستقام قلبه مع الله واستغفر وأناب .. فهو في ولاية الله .. ومن كان في ولاية الله .. فهو ممدود من الله في قلبه .. ومن كان ممدود بالله .. فهو في حصن الله .. ومن دخل حصنه فلا يقربه شيطان إلا بقدر الإبتلاء المقدر على العبد .. ولكن الشيطان لا يغلب المؤمن أبدا .. بل يكون ابتلاء الشيطان هو مزيد رفعة ومقاما للعبد إن رضي وصبر بالله .

 ***********************

..:: س90: هل مسك المعالج لرأس المصاب له علاقة بحديث العقد وكيف يتم تنويم  المرأة من خلال مسك رأسها بيد بعض المعالجين وكيف يهتكون عرضها باللمسة الشيطانية ؟ ::..

(يا أفندم أنت الذي تفعل ذلك وليس العفريت)


#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- حينما يمسك المعالج رأس من يقرأون عليهم .. فهذا لا علاقة له بحديث العقد لأنهم قد يمسكون الرأس من الأمام أو الجنب أو الخلف .. وهذا باعتبار جانب وقوف المعالج بجوار من يرقيه .. ولذلك المسألة لا علاقة لها بحديث العقد .. لا من قريب ولا من بعيد .. وهذا جزء وانتهينا منه ..!!


- وما سأتكلم عنه هنا هو خاص بشيء أصفه باللمسة الروحانية .. وهي تتعلق بحضور روحاني مع بعض المعالجين سواء كانوا يعلمون أم لا يعلمون .. ويترتب على لمسهم للحالات أن يؤثر فيهم هذا اللمس .. ولكن هناك مجرد لمسات روحانية بنوايا سليمة وهناك لمسات روحانية بنوايا شيطانية .. والفرق بين هذا وذاك هو النوايا والمعرفة بالوجود الروحاني .


- والآن أكلمك بخصوص جزئية غيبوبة المرأة وأحيانا الرجل حينما يتم لمس رؤوسهم من يد المعالج .. فهنا أمور أريدك أن تعرفها وتفهمها جيدا حتى تستطيع التمييز بين الرقاة الذين يحدث لهم إغماء بمجرد لمسه من أيديهم ..


- وقبل ما أبدأ احكيلك كيف يتم هذا .. أنصحك تروح تجيب لك كوب شاي أو قهوة على مزاجك علشان تصحصح كده معايا .. وإن كنت عارف أن الفضول هيحرمك من كوب الشاي .. فالمهم أنك تركز في اللي هقوله ليك ..


#- أولا: هذه أحوال من يمسكون الرأس في العلاجات ..

1- ليس كل من يرقي له القدرة على تغييب الوعي لمن يجلس أمامه .. حتى ولو وضع اليد على الرأس وصادف نوم المصاب .. فهذا يكون من تأثير الراقي ومصاحبة شيء روحاني له سواء كان يعلم الراقي بهذا أم لا يعلم .. ولكن القصد والنية هنا تختلف من وراء هذا الفعل .. وستفهم هذا في البند رقم (2) ورقم (3).


#- وسبب حدوث النوم المفاجيء .. هو حدوث تحميل (روحاني) على مكان الرأس مما يسبب حالة نوم للمرأة أو الرجل الجالس أمام الراقي.


#- (ومن الأمور المضحكة في هذه المسألة): أن الراقي لما يرى إغماء للشخص ثم يفيقه ويضع يده عليه مرة أخرى فينام .. وهكذا .. وهو يظن أن العفريت الجبار هو من يفعل ذلك بالمصاب .. في حين أن الراقي هو السبب في هذا الفعل .. دون أن ينتبه للموضوع ..!! (فعلا شيء مضحك).

- يا أفندم أنت الذي تفعل ذلك وليس العفريت .. (ابتسم – وانتبه) .


- حسنا .. ما سبق كان النموذج الأول الذي يحدث مع بعض الرقاة دون أن يعلموا ما يحدث .. ولهم فيه ظن خاطيء.. وما كان لهم قصد في ذلك أصلا .. وإنما ظنهم أن الجالس أمامهم ينام بسبب تأثير الجن .. في حين بسبب تأثيره هو ..!!


2- النموذج الثاني (أول الضلالية) .. وهم الذين يعرفون أن وضع اليد على الرأس له تأثير على الشخص حتى ولو لم يكن مصاب .. وهو مستشعر أن معه روحانية مصاحبة له ولكنه لا يتواصل معها وإن كان يرجو ذلك .. وهذا الراقي حتى يقنع من امامه انه مصاب روحانيا فيقوم يضع يده على رأس الشخص ويقرأ فينام الشخص .. فينبهر الحاضرين .. وسيظنوا فعلا أنه مصاب وإلا فلماذا نام ؟!!

- ولا يعلمون أنه بسبب المعالج أيضا .. ولكن هذه المرة المعالج يعلم ما يترتب على وضع يده بهذه الكيفية مع الضغط على الرأس بقبضة اليد والأصابع .


- فهو إذا راقي فاسد وضلالي .. لأنه استغل ما يعرفه في تضليل الموجودين لكسب أموال منهم بالباطل لعلاج ما هو ليس بموجود أصلا ..!!

- وما سبق هو أول نموذج في هذه المسألة من نماذج الرقاة الضلالية ..


3- النموذج الثالث (المعالج الضلالي الزاني) .. وهذا يعلم يقينا أن يصاحبه خدمة شيطانية ويسميها أنوار .. ويستخدمها بطلب منه في حضورهم عند بعض ضحاياهم يصنعوا لهن سحر مؤقت بالنوم .. ودون أن يشربوهن شيئا فيه مخدر .. لا .. فالمسألة بسيطة جدا .. لأنه يكون حاضر معه شيطانيه وقت دخول الحالة ويكون أعطى شيطانه تكليف بما يفعله بمجرد وضع يده على الرأس .. حتى إذا لمس الرأس يغمى عليها .. وكأنها في غيبوبة .. ولا تفيق إلا بعد أن ينتهي تماما وكأنه لم يفعل شيء ثم يفيقها .. وهي تشعر بآلام في الرحم .. وهو يقول لها لعل ذلك بسبب خروج العفريت ..!! ولكنها كأنثى تعلم ما حدث .. وتخرس لأنه يهددها بانه سيسلط عليها إبليس لو تكلمت .. بل ويطلب منها إرسال أموال وإلا سيفضحها أيضا ..!!

- وهي من الخوف والرعب قد تسكت .. خوفا من الفضيحة أو لأنه سيسلط إبليس عليها ..!! ولا تعلم المسكينة أن لا يوجد شيء اسمه تسليط إبليس بواسطة إنسان .. وأنه لا يستطيع أن يفضحها لأنه سيكون هو المفضوح أيضا ..!!


- فهذا معالج فاسد وضلالي وزاني .. لأنه استغل شياطينه في هتك أعراض الخلق بل وسلب أموالهن .. في حين أن الضحية أصلا لم تكن مصابة بشيء .. إلا بوهم قد زرعته في عقلها بسبب ما تقرأه على مواقع التواصل الإجتماعي وعلى الميديا المرئية .. فصدقت الأكاذيب ..!!

- وما سبق هو ثالث نموذج في هذه المسألة من نماذج الرقاة الضلالية ..

 

#- ثانيا: ما هو استمرار تأثير هذه اللمسة ؟

- هذه اللمسة تاثيرها يستمر بقدر نوايا فاعلها .. فالنسبة للنموذج الأول فلا استمرار لها أصلا .. وإنما حالة لحظية .. ولكن بالنسبة للنموذج الثاني والثالث فهم يعلمون أن معهم خدمات روحانية وبينهم عهود ويتعمدون ضرر من يزعمون رقيته .. وقد يستمر وجود الشيطان مع من لمسوهم بتكليف من هذا المعالج حتى يتجسس لصالح هذا المعالج الخائن للأمانة عن أحوال ضحيته .. ويأتيه بالأخبار عنه أو عنها .. حتى يتصل هذا الخائن بضحيته مرارا وتكرارا ويخبره ببعض الأحداث في حياته ليكشف له أنه متابع له .. ويبتزه بطرقه الخاصة .. وهذا غالبا يحدث مع النساء أو مع رجل لديه مال وفير .. 

- ومن يتق الله يجعل له مخرجا ..

 

#- ثالثا: ما علاقة مسكة يد المعالج أو الراقي على الرأس بنوم الشخص ؟

- العلاقة هي تكليف الشيطان المصاحب للمعالج أي تسليطه .. بمس الإنسان الجالس أمامه حتى يفقد الوعي تماما حتى ينتهي من فعل فاحشته .. ومس الشيطان في تلك الحالة ليس مجرد حضور وإنما تكليف بالتسليط بقصد الضرر عمدا .. وتشبيه ذلك هو حدوث صعقة كهربائية مفاجئة تسبب غيبوبة .. فهذا هو ما يفعله هذا الساحر المتستر وراء قناع أنه معالج روحاني أو راقي أو فقيه أو ما شابه ذلك ..

 

#- رابعا: لماذا تذهبي لوحدك للرقاة الضلالية ؟

- أحيانا تبكي بعض النساء وتقول حدث معي وفعل معي .. أوكيه .. لكن إيه اللي يخليكي تروحي لوحدك لهذا الشيطان وفي غرفة خاصة في مسكنه أو مكان علاجة ؟!!

 

- يا سادة احذروا الذهاب لهؤلاء الذين يزعمون الرقية والعلاج في أماكنهم .. لا تذهبوا إليهم يا ناس .. ولو ذهبتم فاذهبوا برفقه رجالكم .. والأفضل أن تقولوا يارب .. بلا رقاة ولا زفت ..!! لأنه قلما أن تجد من هو صادق وعفيف .

 

- ويا سادة .. لا ترسلوا أموالكم لنصابين العلاج الروحاني .. لأنهم نصابين .. وكيف تأتمن نصاب على نفسك .. وكيف تصدقه في مسألة غيبية لا علم له فيها ولا يعلمها إلا الله .. أعبيط أنت أم أحمق ؟!!

 

- ألهذا الحد هان الله في قلوبكم .. وظننتم القدرة في هؤلاء .. وتركتم القدير جل شأنه ..!! ثم تشكون أحوالكم .. ؟!! فمتى تعودون إلى الله ؟


#- خلاصة القول:

1- لا تذهب للشيطان برجلك .. ثم تقول لماذا حياتي تدمرت ؟!!

- فالله قال للنبي ولأمته تعليما: (وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) الأعراف:200.


- فهل استعذت بالله كما طلب منك .. بأن يكون كلك يقين في أن الله هو القدير في دفع الضر عنك وإن لم يحدث ذلك فأنت راضي بما قسمه الله لك وتستمر تسأله من فضله في دفع الضر عنك لأنك تعلم انه ماض حكمه فيك وعدل في قضاءه معك ؟!!


2- واجه نفسك وكن صادق وأمين مع نفسك .. وراجع احوالك فلعل ما أنت فيه بسبب ذنوبك ومخالفاتك مع الله وعباد الله .. ولعل ما أنت فيه بسبب أمراض عضوية نتيجة نقص معادن في جسمك تسبب لك أوجاع ودبابيس وشكشة في جسمك .. وغير ذلك ..


- يعني اتقي الله في نفسك .. واخرج من الوهم اللي أنت عايش فيه .. وبدلا من أن تذهب لفلان وتتذلل لفلان وتسأل فلان وتتوجه لفلان ..  فاطلب من الله واسأل الله وتوجه إلى الله .. فهو لن يغشك ولن يسرقك ولن يخدعك ولن يضللك .. لأنه الله الرحمن الرحيم الجميل الودود السلام ..


3- يا أخي .. نصحتك لله .. والله خير الشاهدين .. وأنت واختيارك.. فإن شئت قبلت النصيحة وإن شئت خلاف ذلك فلا تلوم سوى نفسك .. لأنك ستكون قد دخلت بيت الأفاعي .. !!

*****************
يتبع إن شاء الله تعالى
*****************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
هذه الرسالة وكل مواضيع المدونة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - أ/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات والرسائل العلمية .

هناك 13 تعليقًا:

  1. موضوع رائع ومفيد
    ربنا معك وممدك ومؤيدك

    ردحذف
  2. جزاك الله كل خير عنا استاذنا ووالدنا الفاضل
    آخر جزء فعلا كان قيم و فاضح ألاعيب شياطين الإنس قبل الجن
    من أجمل ما راق لي قولك:
    من فيه من روح الله واستقام قلبه مع الله واستغفر وأناب .. فهو في ولاية الله .. ومن كان في ولاية الله .. فهو ممدود من الله في قلبه .. ومن كان ممدود بالله .. فهو في حصن الله .. ومن دخل حصنه فلا يقربه شيطان إلا بقدر الإبتلاء المقدر على العبد .. ولكن الشيطان لا يغلب المؤمن أبدا .. بل يكون ابتلاء الشيطان هو مزيد رفعة ومقاما للعبد إن رضي وصبر بالله
    --------
    اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تطهر بها العقل و الفؤاد وتدخلنا بها حضرة القرب والوداد وعلى آله وسلم

    ردحذف
  3. اللهم أمدنا بما هو منك حتى نكون بك .. وعافنا مما ابتليت به الكثير من عبادك .. واجعل عزنا بك .. انت حسبنا ونعم الوكيل .. يارب العالمين

    جزاك الله كل خير استاذنا الفاضل
    وحفظك من كل جانب
    آمين يارب العالمين

    ردحذف
  4. جزاكم الله خيرا أستاذنا الفاضل
    *********
    الاستاذ بينهي كلامه و يقول لك:
    1- لا تذهب للشيطان برجلك .. ثم تقول لماذا حياتي تدمرت ؟!!
    افهم يا بني آدم .. الاستعاذة من الشيطان تكون بالله .. مع الاعتقاد بيقين بأن الله هو النافع الضار و القابض الباسط و الحكم العدل.

    2- واجه نفسك وكن صادق وأمين مع نفسك:
    لا ترمي كل ما يحصل لك على ما هو روحاني .. وتأدب مع الله .. و راجع ذنوبك و رد حقوق العباد .. و توجه إلى الطبيب و اعمل فحوصات و تحاليل .. اتقي الله في نفسك .. و بلاش تعيش في الوهم .. و خليك عزيز بالله و ليس بالجن أو الروحاني.

    3- يا أخي .. نصحتك لله .. والله خير الشاهدين .. وأنت واختيارك.. فإن شئت قبلت النصيحة وإن شئت خلاف ذلك فلا تلوم سوى نفسك .. لأنك ستكون قد دخلت بيت الأفاعي .. !!
    ***********************'
    اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

    ردحذف
    الردود
    1. ــــــــــــــــــــــــــــــ

      قصة الرجل الفقير واحد الشيوخ
      كان في البلدة رجل اسمه أبو نصر الصياد يعيش مع زوجته وابنه في فقر شديد مدقع

      وفي احد الأيام وبينما هو يمشى في الطريق مهموما مغموما ً حيث زوجته وابنه يبكيان من الجوع

      مر على شيخ من علماء المسلمين وهو "أحمد بن مسكين" وقال له أنا متعب فقال له اتبعني إلى البحر

      فذهبا إلى البحر، وقال له صلي ركعتين فصلى ثم قال له قل بسم الله فقال بسم الله. .. ثم رمى الشبكة فخرجت بسمكة عظيمة.

      قال له بعها واشتر طعاماً لأهلك ، فذهب وباعها في السوق واشترى فطيرتين إحداهما باللحم والأخرى بالحلوى وقرر أن يذهب ليطعم الشيخ منها فذهب إلى الشيخ وأعطاه فطيرة

      فقال له الشيخ لو أطعمنا أنفسنا هذا ما خرجت السمكة أي أن الشيخ كان يفعل الخير للخير، ولم يكن ينتظر له ثمناً، ثم رد الفطيرة إلى الرجل
      وقال له خذها أنت وعيالك

      وفي الطريق إلى بيته قابل امرأة تبكي من الجوع ومعها طفلها، فنظرا إلى الفطيرتين في يده وقال في نفسه هذه المرأة وابنها مثل زوجتي وابني يتضوران جوعاً فماذا افعل ؟

      ونظر إلى عيني المرأة فلم يحتمل رؤية الدموع فيها، فقال لها خذي الفطيرتين فابتهج وجهها وابتسم ابنها فرحاً.. وعاد يحمل الهم فكيف سيطعم امرأته وابنه ؟

      وبينما هو يسير مهموما سمع رجلاً ينادي من يدل على أبو نصر الصياد؟

      فدله الناس على الرجل.. فقال له إن أباك كان قد أقرضني مالاً منذ عشرين سنة ثم مات ولم أستدل عليه ، خذ يا بني هذه الثلاثين ألف درهم مال أبيك .

      يقول أبو نصر الصياد وتحولت إلى أغنى الناس و صارت عندي بيوت وتجارة وصرت أتصدق بالألف درهم في المرة الواحدة لأشكر الله

      ومرت الأيام وأنا أكثر من الصدقات حتى أعجبتني نفسي

      وفي ليلة من الليالي رأيت في المنام أن الميزان قد وضع وينادي مناد أبو نصر الصياد هلم لوزن حسناتك وسيئاتك ، فوضعت حسناتي ووضعت سيئاتي، فرجحت السيئات فقلت أين الأموال التي تصدقت بها ؟ فوضعت الأموال، فإذا تحت كل ألف درهم شهوة نفس أو إعجاب بنفس كأنها لفافة من القطن لا تساوي شيئاً، ورجحت السيئات وبكيت وقلت ما النجاة

      وأسمع المنادي يقول هل بقى له من شيء ؟

      فأسمع الملك يقول: نعم بقت له رقاقتان فتوضع الرقاقتان (الفطيرتين) في كفه الحسنات فتهبط كفة الحسنات حتى تساوت مع كفة السيئات.

      فخفت وأسمع المنادي يقول: هل بقى له من شيء؟ فأسمع الملك يقول: بقى له شيء فقلت: ما هو؟ فقيل له: دموع المرأة حين أعطيت لها الرقاقتين (الفطيرتين) فوضعت الدموع فإذا بها كحجر فثقلت كفة الحسنات، ففرحت فأسمع المنادي يقول: هل بقى له من شيء؟

      فقيل: نعم ابتسامة الطفل الصغير حين أعطيت له الرقاقتين وترجح و ترجح وترجح كفة الحسنات وأسمع المنادي يقول: لقد نجا لقد نجا
      فاستيقظت من النوم فزعا أقول: لو أطعمنا أنفسنا هذا لما خرجت السمكة .

      ــــــــــــــــــــ

      حذف
    2. 🍂🍂💥🍂🍂

      في اللّحظة التي ستقرّر فيها التّنازل عن

      راحتك ، والرّضا بشيء لا يشبهك ؛ و الاستسلام

      لواقعٍ غريب عنك ... اِعلم أنّ كلّ غصنٍ اخضرّ

      بك ؛ سيذبل.. ❗


      #همسة 🍂🍂

      حذف
    3. .. 🍃🌾🍃...

      ✨مما قرأت:

      ( لا تستمرّ الحياة إلّا بالتّجاوزات، يجب أن

      تتجاوز ندمك، وتتجاوز هزيمتك،

      وتتجاوز بعض الأشخاص أيضاً .. ❗)..

      أيمرّ الزّمان وأنت ما زلت في مكانك تحسب

      خسائرك خائبا متحسّراً.. ❗

      كم من ربح فاتك وأنت تحبس نفسك في ماض

      لن يعود❗

      .. 🍃 🌾 🍃..

      حذف
    4. ○ ​​قال ابن القيم رحمه الله تعالى::

      ° فإنّ القرآن لم يُنزل لمجرد التلاوة، وانعقاد الصلاة عليه؛ بل أنزل ليُتدبر، ويُعقل، ويُهدى به عِلما، وعملا، ويُبصِر من العمى، ويُرشِد من الغيّ، ويُعلِّم من الجهل، ويَشفي من الغي، ويهدي إلى صراط مستقيم °.

      [الصواعق المرسلة(١ / ٣١٦)]

      حذف
    5. .. 🍃🌷🍃..

      الثّبات على الورد القرآني عزيز لا يثبت عليه إلّا

      الصّادق الموفّق... الذي أدرك أنّه لاشيء يعدل

      القرآن، فاختاره وقدَّمه على كلّ شيء💕

      إن اعتادت نفسك على فوات وِرد القرآن

      فتداركها قبل أن تغلبك فتوهمك أنّ فواته لايهُمّ ❗❗

      ⬅ أكثر من ذِكر «لا حول ولا قوة إلّا باللّه »

      ينصرف عنك الفتور وتُمدّ بمدد ربّاني تُعان به

      على أمورك..

      ✍🏻 "قال السعدي - رحمه اللّه -:

      رحم اللّه عبدًا اغتنم أيّام القوّة والشّباب وأسرع

      بالتّوبة والإنابة قبل طيّ الكتاب.. 🍂
             
      #وردك_حصنك_فلا_تغفل_عنه
      #جاهد_نفسك
      #ذكر_غيرك

      .. 🍃.. 🌷.. 🍃..

      حذف
    6. ☁️
      ‏عنـدما تـُغلقُ أبوابُ السّعادةِ

      أمامنـا قد تُفتَحُ أبوابٌ أخرى

      للسّعادة ولكنّنا لا نشعـُر بها ،

      لأنّنا نمضي وقتنـا في الحسرة

      على الأبواب المغلقة ..

      .. 🌙 ..

      حذف
    7. #التربية_بالقصة

      كانت والدتي بتلقائية بتقول لي: "اللي يتعوض متزعلش عليه"
      قلتلها: طب واللي ميتعوضش...!)''
      بنفس التلقائية قالت لي: "صاحب العوض موجود"
      كنت حابب أسمع منها تاني..
      قالت لي طول ما صاحب العوض موجود، قادر يعوضك عن اللي فات بأحسن منه..!
      كلمات بسيطة لكن وقعهم على النفس مش بسيط.. ومكنتش محتاج أسمع أكتر من كده..
      -"اللي يتعوض متزعلش عليه" ، "صاحب العوض موجود" ..
      كل حاجة راحت..
      "عسى ربنا أن يبدلنا خيرًا منها"
      لو مش هنا!  يبقى هناك في دار القرار ..
      "وللآخرة خيرٌ لك من الأولى ولسَوفَ يعطيكَ ربكَ فترضى"
      مش هيعطيك بس .. هيعطيك لحد ما ترضى ..!
      اعتدل في كل شيء .. إلا في حُسن ظنك بالله ، بالغ ..
      فما جزاء حُسن الظن إلا نيل ما تتمنى ♥️

      حذف
  5. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم 🌿
    جزاك الله خيرا يااستاذنا ومدك الله بمدد لاينقطع ابدا🤲🏻
    موضوع اكثر من رائع ربنا يوفقك يا رب ويفتحها عليك

    ردحذف

  6. جزاك الله خير استاذنا الفاضل
    وكأن ما ذكرته حضرتك مصداقا لقوله تعالي

    ۞ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ ۚ وَمَن يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنكَرِ ۚ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ مَا زَكَىٰ مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ أَبَدًا وَلَٰكِنَّ اللَّهَ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (21)

    فمن يتبع الشيطان ( شيطان الانسان او شيطان الجن ) فلا يلومن الا نفسه

    اللهم صل علي سيدنا محمد النبي الامي وعلي اله وسلم

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف