الروحانيات فى الإسلام: ج12: رسالة الزواج والجماع والإنجاب بين الجن والإنس - كيف يتزوج الجن الإنس وهو جنس خفي ولا نراه إذا قلنا يمكن الزواج به مكرها - هل يصح الزواج من الجن في المنام - هل نطق الجن أمامك بشهادة التوحيد دليلا على أنهم مسلمون - هل مسألة عرض الزواج من الجن تحدث مع أي إنسان - كيف تظهر المتعة الجنسية بين الإنس والجن وهم جنس خفي - هل الجن يتشكل في أي صورة يريدها الإنسان كصور الفنانين والفنانات - هل المرأة التي تشعر بجماع وتحرش جنسي في اليقظة والمنام بصورة متكررة فهذا دليل على أن الجن يعتبر هذه المرأة زوجته - ما هو التحرش الجسدي أو النفسي.

بحث في المدونة من خلال جوجل

الثلاثاء، 31 يناير 2023

Textual description of firstImageUrl

ج12: رسالة الزواج والجماع والإنجاب بين الجن والإنس - كيف يتزوج الجن الإنس وهو جنس خفي ولا نراه إذا قلنا يمكن الزواج به مكرها - هل يصح الزواج من الجن في المنام - هل نطق الجن أمامك بشهادة التوحيد دليلا على أنهم مسلمون - هل مسألة عرض الزواج من الجن تحدث مع أي إنسان - كيف تظهر المتعة الجنسية بين الإنس والجن وهم جنس خفي - هل الجن يتشكل في أي صورة يريدها الإنسان كصور الفنانين والفنانات - هل المرأة التي تشعر بجماع وتحرش جنسي في اليقظة والمنام بصورة متكررة فهذا دليل على أن الجن يعتبر هذه المرأة زوجته - ما هو التحرش الجسدي أو النفسي.

          بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة

الزواج والجماع والإنجاب

بين الجن و الإنس

حقيقة شرعية أم خرافة تراثية

وتحقيق خرافة جماع الملائكة للإنس

 (الجزء الأول)

(الفصل الثاني عشر)


#- فهرس

:: الفصل الثاني عشر :: مسائل مختلفة على مسألة زواج الجن من الإنس ::

1- س37: كيف يتزوج الجن الإنس وهو جنس خفي ولا نراه إذا قلنا يمكن الزواج به مكرها ؟

2- س38: هل يصح الزواج من الجن في المنام ؟

3- س39: هل نطق الجن أمامك بشهادة التوحيد دليلا على أنهم مسلمون ؟

4- س40: هل مسألة عرض الزواج من الجن تحدث مع أي إنسان ؟

5- س41: كيف تظهر المتعة الجنسية بين الإنس والجن وهم جنس خفي ؟

6- س42: هل الجن يتشكل في أي صورة يريدها الإنسان كصور الفنانين والفنانات ؟

7- س43: هل المرأة التي تشعر بجماع وتحرش جنسي في اليقظة والمنام بصورة متكررة فهذا دليل على أن الجن يعتبر هذه المرأة زوجته ؟ 

(ما هو التحرش الجسدي "النفسي"؟)

*********************

:: الفصل الثاني عشر ::

:: مسائل مختلفة على مسألة الزواج من الجن ::

**********************

..:: س37: كيف يتزوج الجن الإنس وهو جنس خفي ولا نراه إذا قلنا يمكن الزواج به مكرها ؟ ::..

 

#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- قد تقول أخي الحبيب .. نتيجة للسؤال السابق عن قول البعض بزواج الإنسي المكره على الزواج من الجن .. فتقول كيف يحدث هذا الزواج والجن عالم روحاني ونحن عالم مادي ؟

 

#- قلت لك:

- ما أنت قلته هو صحيح .. ولكن يوجد في العالم الروحاني حالات يمكن أن يدخل بها إلى العالم المادي .. إما جسدا أو كيانا أسودا ببعض قدراته الروحانية .. فمن ذلك:

1- أما عن دخوله عالم المادة متجسدا .. فهذا حين تشكله في صورة مادية سواء صورة حيوانية أو صورة شبيهة بهيئة إنسان وله لسان يتكلم به .. وليس بصورة إنسان سويا ..   

- والتشكل ماديا بالصور المتكلمة (في غير صورة الإنسان) .. من صفات الغيلان وهو نوع من الجن وليس لكل الجن القدرة على ذلك .. وهم من أضعف ما يكون في حالة التجسيد المادي .

 

2- وأما عن دخوله في عالم المادة ببعض قوته الروحانية .. فهذا حينما يتم استحضاره واستدعاءه للإستمتاع بقدراته في عالم المادة ..

- وفي هذه الصورة غالبا يظهر كخيال أسود ويتم حين ظهوره حدوث شلل كامل للجسم حين اقترابه من جسم الإنسان .. ويصبح كالميت في يد المغسل .. إلا أنه في حالة الإستمتاع الجنسي .. فالإنسي يغمض عينيه حين حضور هذا الكيان الأسود ويرى ما يشتهيه من الصور الجنسية وهو مغمض العينين .. ولكنه لو فتح عينيه فلا يرى سوى كائن أسود ..

- والله أعلم .

 

************************

 

..:: س38: هل يصح الزواج من الجن في المنام ؟ ::..

 

#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- البعض يأتي إليه في المنام صور لبعض الجن يخبرونه بأنه متزوج بهم .. وغالبا هذا ما يحدث مع النساء .. وقليل مع الرجال ..

 

- وقد يأتي البعض منهم في المنام في صورة شهود وقاضي الجن .. وكأنهم تزوجوا بك .. وهذا كله كلام باطل وكذب في كذب ..

 

- لأن الزواج في الشريعة الإسلامية يكون عن عقد زواج واقعي وليس عقد منامي خيالي ..!!

 

- فالشريعة لا تبني أحكام الزواج على المنامات .. وإلا قلنا أن كل من يرى في منامه أنه تزوج امرأة فهي أصبحت زوجته .. وهذا كلام باطل ولا يقول به عاقل ولا مؤمن ..!!

 

- وسواء كان يقظة أو منام فهو لا يصح .. ولكن إن كان له وجه صحيح على حسب من أباح .. فهو يكون من خلال اليقظة وليس المنام ..!!

 

************************

..:: س39: هل نطق الجن أمامك بشهادة التوحيد دليلا على أنهم مسلمون ؟ ::..

 

#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- لا تفرح بمن يأتوك طالبين الزواج منك ويزعمون أنهم مسلمون .. (لو كنت ممن يراهم خيالا أمامك) .. فليس دليلا أن ترى وتسمع الجن ينطق أمامك بشهادة التوحيد أنهم مسلمون .. ليه ؟

 

أ- لأنه ليس كل من ينطق بالشهادتين فهو مسلم مؤمن .. فقد يكون منافقا ويقولها تلبيسا عليك لتظن أنه مؤمن حتى تأمن له ثم يضلك بعد ذلك.

 

ب- وقد مسلما فعلا ..

 

- والفيصل في ذلك هو الإختبار بالآتي:

- وهو أن تستعيذ بالله مما رأيت أو ترى .. فتقول قوله تعالى (وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً) الإسراء 81 .. ثم تكرر كثيرا حوالي واحد وعشرين مرة (إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً) .. بعزيمة وقوة تعلق بالله أن يكشف لك الحق ..

- أو آية (بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ) الأنبياء 18.

- أو آية (وَقُل رَّبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِينِ. وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَن يَحْضُرُونِ) المؤمنون 98.

- أو آية (إِنِّي أَعُوذُ بِالرَّحْمَنِ مِنْكَ إِنْ كُنْتَ تَقِيًّا) مريم 15

- أو تقول: "أعوذ بالله من الشيطان الرجيم" .. وتكررها كثيرا قدر عزيمتك بأي عدد ..

- أو تقول: "الله أكبر" وتكررها كثيرا قدر عزيمتك بأي عدد ..

 

- فإن كانت الأنوار أو الصور الروحانية الظاهرة لك .. بدأت تختفي وتظهر بعد أن كانت ثابته .. أو أن الخيال الذي تراه بدأت صورته تتكسر أمامك فيختفي ويظهر .. أو عموما الشيء الذي كان يحدث لك بدأت عليه ملامح التغيير .. فاعلم أنه فتنة جاءت إليك للإضلال واختبار صدق إيمانك أو أن الشيطان أراد أن يتلاعب بك .. !!

- والله أعلم .

 

#- وعموما لا يصح الزواج من الجن كما سبق وأخبرتك أخي الحبيب .. ولا تقبل ذلك .. ففيه فتنة لك أنت لا تعلم مداها ..

 

**********************

 

..:: س40: هل مسألة عرض الزواج من الجن تحدث مع أي إنسان ؟ ::..

 

#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- لا يوجد إمكانية حدوث ذلك مع كل الناس حتى ولو عبدوا الجن .. ليه ؟!!

 

- لأن هذا يحدث مع الذين مؤهلين فقط للتواصل مع الجن .. أي لديهم تفعيل روحاني وظهور خاصية روحانية فيهم .. أي له قابلية لحدوث ذلك معه لأن الناحية الروحانية عنده مفعلة وتم تنشيطها فأصبح يدرك هذا العالم سماعا أو عينا كصور متخيلة له .. بغض النظر عما إذا كان الذي يراه صحيح أم تلاعب من الشيطان به .. ولكن ما يهمنا هنا أن هناك خاصية روحانية في الإنسان قد تفعَّلت فيه أي نشطت وظهرت بصورة أقوى من الآخرين من الإنس .. وحدث من خلالها حالة من الوصل بين الجن وهذا الإنسي الذي ظهرت فيه الخاصية الروحانية .

 

- وإلا لولا وجود هذه الخاصية الروحانية في الإنسان .. فلا حاجة للجن في هذا التواصل من أساسه سواء لطلب زواج أو حتى مجرد استمتاع .. لأن الخاصية الروحانية فيك تسمح لهم بالتواصل مع جزء من خلال جانبك الروحاني وليس أنت كشخص مادي .. ولذلك أنت تراهم وغيرك لا يراهم .. وأنت تسمعهم وغيرك لا يسمعهم ..

 

************************

..:: س41: كيف تظهر المتعة الجنسية بين الإنس والجن وهم جنس خفي ؟ ::..

 

#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- المتعة الجنسية الناتجة عن جماع الجن للإنس .. يظهر لها أثر ماديا فعلا .. كإحساس حقيقي وفعلي .. في حين غالبا لا نرى جسد أمامنا ..؟!!

 

- ببساطة .. حينما ترى في منامك أنك تجامع امرأة وتشعر بكل ما يمكن أن تشعر به من أحاسيس حسية ولكن في المنام .. حتى أنك قد تخرج شهوتك أيضا وتقوم من النوم وترى شهوتك ظاهرة في ملابسك .. فكيف حدث كل ذلك ؟

 

- وكيف تشعر بأحاسيس كاملة وكأنها واقعية ولكن في نهاية الأمر هو مجرد منام ؟!!

 

- بل قد يكون نائم بجوارك شخص ويرى جسدك يتحرك وكأنه يستجيب لما تراه في المنام .. وأنت غير منتبه لأنك في منام أي في خيال ..!!

 

- فكذلك ما يحدث في حالة الزواج إلا أن الأمر يختلف قليلا في شيء واحد .. أنك تشعر بوجود كيان موجود فعلا معك ويجامعك .. وهو مجرد خيالا أسود لا حقيقة ملامح ظاهرة فيه .. ولكن حينما تغمض عينك فأنت ترى أي صورة أن تحبها أو ترغب فيها ..

 

- أما عن كيفية فعل الجن ذلك بالتأثير على الإنسان مناميا .. فهذا أعتقد يكون من خلال التأثير على العامل المؤثر في المخ على النواحي الجنسية في جسم الإنسان ..  كما يحدث مع الأجهزة الحديثة التي تنقلك إلى عالم ثلاثي الأبعاد وكأنك تعيش فيها بنفسك فعليا ..

- وراجع ما ذكرناه تفصيليا في هذا الأمر في (رسالة الملاك والجن والشيطان وإمكانية تمثيله وتجسيده في صورة إنسان - س 77: كيف نفهم مسألة التخييل الروحاني بصورة خيال غير ملموس وفي نفس الوقت قد نظن أنه حقيقة من دقة الصورة المرئية وكأنها واقع مثل سحر سحرة فرعون؟) ..

 

- أما في الواقع فالتأثير الجني يكون من خلال حضوره .. وتأثيره إنما يكون عن خيالا أسود وله ملامح وجه مثل العيون والأنف والشعر .. وقد يتمثل متجسدا في صورة شكل أسود ايضا ..!!

 

- والله أعلم .

 

***************************

..:: س42: هل الجن يتشكل في أي صورة يريدها الإنسان كصور الفنانين والفنانات ؟ ::..

 

#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- الجن لا يتصورون بصور إنسية ماديا .. وإنما قد يحدث ذلك تمثيلا خيالا .. والحقيقة لا تخرج عن الظهور بأشكال خيالا كلما كنت أنت مغمض العينين فقط ..

 

- أما عن التصور بأن الجنيَّة .. ستظهر لك بأنها كيان مادي إنساني ويتشكل كل مرة بصورة مختلفة .. وهذا ما يخبرك به خدامين الجن والشيطان .. وأنت و صدقتهم فأنت حينئذ مضحوك عليك .. لأن هذا لا يحدث ولن يحدث .. إلا مجرد صور خيالية تحدث لك في عقلك .. في حين يتم الإستمتاع بك في ظاهرك بطرق أخرى ..

************************

..:: س43: هل المرأة التي تشعر بجماع وتحرش جنسي في اليقظة والمنام بصورة متكررة فهذا دليل على أن الجن يعتبر هذه المرأة زوجته ؟ ::..

(ما هو التحرش الجسدي "النفسي"؟)

 

#- قلت (خالد صاحب الرسالة):

- في حال اليقظة والمنام .. التحرش الجنسي الروحاني لا علاقة له بالزواج عند الجن .. وإنما هو مجرد اعتداء روحاني من المفترض أن يكون مؤذي نفسيا للبعض ..

- ولكن من زاوية أخرى نجد البعض الآخر يستمتع بذلك ويقول لك: "طالما منام فخليه منام يا سيدي .. هوه حد يكره" ..!!

 

- ولسنا هنا لنناقش من يجب ومن لا يحب التحرش الروحاني .. ولكن هذا ليس زواج .. وإنما اعتداء روحاني .. وإليك مزيد من التوضيح البسيط ..

 

 

1- التحرش الجنسي في حال النوم .. فقد يكون ذلك عن احتمالات:

أ- عن غلبة شهوة .. وليس يأتيها جن ولا شيطان وإنما رغبة مكتومة وتظهر في صورة أحلام ..


ب- عن حُلم شيطاني .. أي يتسلط عليها مناميا وهو نوع من الحُلم الشيطاني في المنام  .. وهذا الحُلم يأتي بأحوال ..

- فمثلا: قد يصور الجن صورا في عقلك حينئذ في شكل من تحبهم .. في صورة علاقة حميمة .. والغرض هو أنه يريد أن يسعد هذا الشخص من خلال قضاء رغبته مع الصورة التي يحب أن يكون معها ويجامعها ..


- ومثلا: قد يأتي الجن في صورة قبيحة أو مخيفة أو مقرفة لك .. وذلك برؤية علاقة حميمة في المنام مع الآباء والأخوات أو ما شابه ذلك .. فغالبا يكون بقصد الأذى النفسي للشخص .. وهذا نوعا من الإبتلاء له .. وقد يكون هذا نتيجة تسليط عليك من آخرين .. والله أعلم . 

 

2- التحرش الجنسي الروحاني في حال اليقظة ..

- فهذا لا يخلو من احتمالات ..

أ- وجود هياج جنسي زائد في الجسم ويعطي المخ إشارات بالرغبة في تلبية هذا الإحتياج .. وهو ما يظهر في المرأة بحركة عند المهبل مثل الكهرباء عند مدخل الجماع .. وعند الرجل يظهر في صورة انتصاب قوي ولا إرادي ..

 

- فهذا ليس جن وإنما احتياج جسدي .. وأستطيع أن أصفه وأضع له مصطلح خطر ببالي بأنه "تحرش جسدي أو نفسي" ..!!

 

- ودليل ذلك .. لو أفرغت شهوتك في ذلك الوقت .. فسيختفي هذا الشيء الذي تشعر به وكأنه يحرك أحاسيسك الجنسية.

 

ب- وجود مس روحاني .. والمس الروحاني هنا لا يظهر في حال اليقظة بالصورة التي يحكي عنها البعض مثل ظهور ذبذبات أو قشعريرة عند العورات .. لا .. هذا ليس تحرش .. وإنما هذا من أثار الهياج الجنسي المكبوت .. سواء تم التفكير في الجنس أم لا .. !!

 

#- وإنما للمصاب روحانيا قد يظهر المس الروحاني عند طرح الجسم على السرير .. سواء عند بداية النوم أو عند النوم فعلا .. ولكن كيف يحدث ذلك ؟

أ- فعند بداية النوم .. قد يشعر الشخص بدخول مثل هواء بين رجليه وكأن هذا الهواء يفتح رجليه شيئا فشيئا .. حتى يشعر بعد ذلك بالجماع ..

ب- وعند النوم فعلا .. فهو يظهر في المنام ..

 

#- وخلاصة القول:

1- ليس كل إحساس جنسي يحدث في الجسم أو تشعر به .. فهو عن مس روحاني .. لا .. فقد يكون تحرش جسدي أي جسمك يحتاج ذلك حتى ولو كنت أنت لا ترغب فيه ولا تفكر فيه .. ولكن احتياج لهذه الغريزة قد زاد عن المستوى الطبيعي للتحمل .. فيبدأ الشعور بحركات لا إرادية عند أماكن الجماع ..

 

2- وهناك مس روحاني قد يحدث ونادرا ما يحدث .. وهذا يحدث عند إرادة النوم على السرير أو عند النوم فعلا في المنام .

 *****************

يتبع إن شاء الله تعالى
*****************
والله أعلم
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وسلم
هذه الرسالة مصدرها - مدونة الروحانيات فى الاسلام -  ولا يحق لأحد نقل أي موضوع من مواضيع أو كتب أو رسائل المدونة .. إلا بإذن كتابي من صاحب المدونة - ا/ خالد أبوعوف .. ومن ينقل موضوع من المدونة أو جزء منه (من باب مشاركة الخير مع الآخرين) فعليه بالإشارة إلى مصدر الموضوع وكاتبه الحقيقي .. ولا يحق لأحد بالنسخ أو الطباعة إلا بإذن كتابي من الأستاذ / خالد أبوعوف .. صاحب الموضوعات والرسائل العلمية .

هناك 22 تعليقًا:

  1. {... وَمَن یُرِدِ ٱللَّهُ فِتۡنَتَهُۥ فَلَن تَمۡلِكَ لَهُۥ مِنَ ٱللَّهِ شَیۡـًٔاۚ أُو۟لَـٰۤىِٕكَ ٱلَّذِینَ لَمۡ یُرِدِ ٱللَّهُ أَن یُطَهِّرَ قُلُوبَهُمۡۚ لَهُمۡ فِی ٱلدُّنۡیَا خِزۡیࣱۖ وَلَهُمۡ فِی ٱلۡـَٔاخِرَةِ عَذَابٌ عَظِیمࣱ }[سُورَةُ المَائـِدَةِ: ٤١]

    اللهم اهدنا فيمن هديت
    وعافنا فيمن عافيت
    وتولنا فيمن توليت
    امين امين امين يارب العالمين

    ردحذف
    الردود
    1. #- السادة أهل المدونة:
      ------------------------
      - تم إضافة سؤال جديد لهذا الجزء من الرسالة تحت عنوان:

      #- س43: هل المرأة التي تشعر بجماع وتحرش جنسي في اليقظة والمنام بصورة متكررة فهذا دليل على أن الجن يعتبر هذه المرأة زوجته ؟
      - (ما هو التحرش الجسدي "النفسي"؟)
      ******************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  2. ماشاء الله لاقوة إلا بالله
    مدد يارب مدد
    أسأل الله القبول والتيسير
    معلومات مهمة وتوضح المسألة من كافة النواحي الشرعية والعقلية والنفسية والروحانية.

    أسأل الله أن يتقبل ما تكتبه ويجعله مدد لك في الدنيا والبرزخ والآخرة لك ولكل من كان معك بسبيل الخير ومدد يارب مدد

    ردحذف
  3. جزاك الله عنا كل خير أستاذنا الفاضل وزادك الله من فضله
    اللهم عفوك ورضاك يارب يا حنان يا منان يا رحيم يا رحمن
    اللهم إغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات في كل زمان ومكان يارب العالمين
    **************************
    اللهم صل على سيدنا محمدٍ النبي الأمي وعلى آله وسلم

    ردحذف
  4. اللهم صل وسلم وبارك على الحبيب واله..
    استاذي ..
    في شي اريد اقول ليك ..
    نحنا في الحقيقه لمن تفتكر شئ او نتكلم بشي تلقائيا بتظهر صورته أمامنا فعلا ...
    واحيانا فعلا بنتأثر بوجود ذلك الشئ ..مثال (أمن مثلا بتحكي حامض ففعلا تلقائيا لتظهر صورته
    وفعلا بتشعر تلقائيا بسيلان اللعاب وكأنك بتاكل فيه )
    هل نقدر نقول إن هشي خيال ووهم ...طب ويلي ظهر معانا في الفم من تحريك حاسة التذوق
    والشعور فعلا بكامل التأثيرات من خلال الصورة هل هذا يعد وهم ؟؟؟؟؟
    ويمكن هالباب يدخلنا امور كثيييير
    فمثلا .....أثناء الذكر والصلاه على الحبيب ومن تشعر انك انت بالروضه وتبقى تصلي عليه
    وفعلا تحس براحه وفرح مع أنه اصل ذلك الفرح مش بس لانك بتستشعر بوجودك بروضه لا
    لاكن فعلا بتكون في عالم اخر ...

    مع انني اعلم بان ذلك البرزخ هو برزخ انتقالي أو فاصل ما بين الظاهر والباطن ..
    وعلم الشريعه والحقيقه ..
    اللهم صل وسلم وبارك على الحبيب واله

    ردحذف
    الردود
    1. ليس كل ما نراه حقيقة .. وإنما قد يكون استبشار لما قد يكون حقيقة ولا يقين لنا فيه ..
      مثال ذلك الرؤيا .. لا حقيقة فيها من ذاتها .. وإنما مجرد استبشار مما فيه من خير نراه .. ونقف عند هذا الحد فقط ..
      ************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  5. جزاكم الله عنا كل خير أستاذنا الحبيب خالد وزادك الله من فضله و من علمه الواسع
    " اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عنا "
    ***********
    " صغيرٌ يطلبُ الكِبرا .. وشيخٌ ود لو صَغُرا
    وخالٍ يشتهي عملا ً.. وذو عملٍ به ضَجِرا
    ورب المال في تعب .. وفي تعب من افتقرا
    وذو الأولاد مهمومٌ .. وطالبهم قد انفطرا
    ومن فقد الجمال شكي .. وقد يشكو الذي بُهِرا
    ويشقى المرء منهزما .. ولا يرتاح منتصرا
    ويبغى المجد في لهفٍ .. فإن يظفر به فترا
    شُكاةٌ مالها حَكَمٌ .. سوى الخصمين إن حضرا
    فهل حاروا مع الأقدار .. أم هم حيروا القدرا ؟”
    ― عباس محمود العقاد -
    ***************
    اللهم اروي أمانينا بماء جودك وكرمك وحقق لنا الأحلام المعلقة يا رب العالمين
    اللهم لا تحرمنا ونحن نسألك .. ولا تعذبنا ونحن نستغفرك
    بالاستغفار تأتي الأرزاق وتطيب النفوس وتجد راحة البال فلنكثر منه
    قد مضى العمر وفات يا أسير الغفلات فاغنم العمر و بادر بالتقى قبل الممات
    عطر الله قلوبكم ومساكم الخير واسعد الله أوقاتكم.
    ******************************
    اللهم صل على سيدنا محمدٍ النبي الأمي وعلى آله وسلم

    ردحذف
  6. طيب
    هل
    لمن عقد الزواج يتم وتحدث الدخلة. فهل يستطيع الإنسي أن يطلق أو لا؟

    ردحذف
    الردود
    1. - هذا على افتراض أنه يصح له الزواج يا مجد ..!!
      - وعموما لو صح له الزواج .. فيصح له الطلاق ويستطيع ذلك ..
      - بس لو راجل يعملها أو حتى يفكر في كده .. ههههههه
      *************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    2. هههههههه
      يعني يا أستاذ هما مبيهزروش .. يا تأبيدة يا إعدام ههههه
      كده مجد حيخاف .. و يبطل يفكر في الزواج هههههه
      حتقول لك زوجتك الجنية .. يا مجد .. تعالى هو انت رايح فين .. هي وكالة من غير بواب .. هو دخول الحمام زي خروجه .. و تقول لك " يا نعيش أنا و اياك عيشة فل يا نموت إحنا الكل " ههه‍ههههه
      طب لو كنت بتفكر بزواج بجنية .. اعمل حسابك مافيش طلاق .. و الاستاذ نبهك. و قد أعذر من أنذر هههه
      و آسف ثقلت العيار شوية في الهزار .. بس موضوع زواج الجن بالانس ممتع و مضحك بشكل ههههه
      لا حول ولا قوة إلا بالله

      حذف
  7. طيب
    أستاذ خالد
    سمعت قصص أن الجنية لمن تتزوج الإنسي = تشترط عليه الاتي:

    1- أن يطلق زوجته الانسية لو كان متزوج انسية من قبل.
    2- ولو لم يكن متزوج انسية من قبل =فتشترط عليه أن لايتزوج عليها انسية.
    لأن
    الجنية لديها غيرة ولاتقبل بوجود ضرة معاها.
    فهل
    صحيح هذا الكلام؟

    ردحذف
    الردود
    1. - المسألة هنا لا تخضع لجنية أو إنسية .. وإنما تخضع لكونها أنثى ..!!
      - عقول ونفوس النساء لسن على مستوى واحد ..
      - فهناك من تقبل .. وهناك من لا تقبل .. وكل أنثى ولها رد فعل مختلف عن الأخرى .
      *****************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    2. أتذكر أنه .. كان حكى لي صديقا أنه كان دخل في مفاوضات مع من يدعي أنها زوجته الجنية .. و في الأخير توصل معها على اتفاق و هو أن يخصص لها يومين في الاسبوع .. بحيث ينام على السرير لوحده .. و تنام زوجته الإنسية في غرفة أخرى
      و كان الصديق جادا في حديثه. و قال من يومها ارتحت من مشاكلها ههههههه

      حذف
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استاذنا الحبيب أ/ خالد
    ماشاء الله لاقوة إلا بالله كعادتكم استاذنا الحبيب دائما تمتعنا فبعون الله ومدده اظهرتم الحق وازهقتم الباطل فكنتم نورا لكل سالك ودليلا ومرشدا لكل طالب علم يريد الله والدار الاخرة .. فجزاكم الله عنا كل خير واحسن الله اليكم في الدنيا والاخرة فوالله ماقرأت في هذا الموضوع أجمل واحق واصدق من كلامك وتحقيقك واستدلالك بكلام الله ورسوله ثم بالعقل فكنتم نورا ظاهرا لكل من كان له عقل رشيد وقلب منيب ... واني والله في غاية المتعة من متابعة هذه الرسالة القيمة من بدايتها والتي لم يحققها احد من السادة العلماء قديما وحديثا كما حققتموها وفصلتموها علي اكمل وجه فوجدت فيها كل ماهو يروي الظمأ ويشفي الصد في هذه المسأله التي صادفت تجاربها كثيرا في حياتي مع البعض من الاشخاص الذين اختلط لديهم الحق بالباطل وغلبت شهواتهم عقولهم فاصبحو يلهثون وراء هذه المسالة لكي يظهروها في اطار ومنهج شرعي لاحرمة فيه .. فكنت اسمع قصص من بعض الاشخاص ممن لهم علاقه بهذا الامر والتي حينما اضعها امام العقل واري حالهم فلا اجد غير انهم عبيد مقهورين سجناء ضعفاء لاحول لهم ولاقوة فقدو بصلتهم وهانت عليهم انفسهم فباعوها رخيصة وتنازلو عنها للجن ارضاء لهم وطمعا في التواصل معهم اشباعا لشهواتهم والعجيب انك تجدهم يظنون بانفسهم خيرا وانهم علي حق وانهم يحسنون صنعا !!!
    نسأل الله لهم الهداية .. ولنا ولجميع المسلمين العافية من الله ..
    تقبل الله منكم سيدي وغفر الله لكم واصلح بالكم واسكنكم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولائك رفيقا .. فاللهم أمين يارب العالمين
    اللهم صل علي سيدنا محمد النبي الأمي وعلي اله وسلم

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الحبيب علاء توفيق ..
      أكرمك الله ولك بمثل ما دعوت أضعافا من فضل الله الكريم ..
      - أظن أن من الامور التي كانت تهمك هو زواج الجن من الإنس .. لأنك كنت تفكر او تبحث فيها ..
      - ووقتها اخبرتك بما معناه أن الموضوع طويل وليس مجرد فتوى او رأي .. أو مجرد تعليق يتم كتابته .. لأنه سيكون وراء كل تعليق أسئلة اخرى سيسألها العقل .. فليس الموضوع مجرد فتوى شرعية .. لا .. ولكن الموضوع هو غير معقول أصلا ..

      - ولكن ستسأل : لماذا من أباح قد أباح ؟ ومن حرم فقد حرم ؟ ومن معه الحق ؟ وهل الذي أفتى كان محقا في فتواه أم اعتمد على أدلة باطلة في فتواه وهو لا يعلم ؟ وهكذا .. وغير ذلك من أسئلة .. ولذلك كانت هذه الرسالة كمرجع إسلامي كبير فيه تحقيق لكل كبيرة وصغيرة ومتابعة لكل عالم أفتى سواء أفتى بالتحريم أو بالتحليل .. حتى تكون على يقين من المعلومة الصحيحة التي يطمئن لها قلبك وعقلك .. فلا يناقشها العقل بعد ذلك ..

      - ولذلك أحيانا حينما يسأل البعض عن أسئلة .. وأقول له : والموضوع يطول .. !!
      - فهو فعلا يطول .. لأنه لا يوجد تحقيق في العلم الروحاني الشرعي .. مما ادى للفساد اذي نعيش فيه حاليا ..!!

      - يعني بذمنك يا مؤمن .. كل امة محمد صلى الله عليه وسلم تعتمد على كتاب (آكام المرجان) منذ القرن الثامن الهجري وحتى الآن .. في حين لم يفكر أحد بتحقيق ما جاء فيه وكانه من المسلمات ..!! حتى الإمام السيوطي بعد بعدة عقود قام بتلخيص (آكام المرجان) وأسماه (لقط المرجان) إلا انه لم يقم بتحقيقه بل تلخيصه ..!!

      - تاهت الحقيقة حتى تغافلنا عن تحقيق الحق .. وجعلنا من تجارب البعض حقا وصدقا وأردنا أن نصبغها بصبغة شرعية في حين لا وجود لها شرعا من أساسه ..!!
      - بل والأعجب والاغرب أنها أصبحت مسألة دينية ..!!

      #- وأسهل حاجة عند الناس تقولك: وقال الشيخ العالم الفلاني كذا وكذا .. هو انت هتفهم أكتر منه ؟
      - وكأن هذا الشيخ معصوم في كلامه وعلينا ان نكون بهائم فلا نعقل ما يقوله ولا نحقق كلامه بضوابط الشرع ..!!
      - فعبدوا كلام المشايخ عبودية اتباع كأنه وحيا يوحى .. وتركوا كلام الله ورسوله ولم يحترموا عقولهم فيتفكروا بنعمته التي انعم بها عليهم .. وذلك لهوى في انفسهم ..

      - وفي مسألة الزواج من الجن .. فأنت تجد العوام في هذه المسألة وكأنهم يفكرون فيها بأعضائهم الجنسية وليس بعقولهم البشرية .. والمحسن فيهم يبحث عن أي فتوى تقول أن هذا حلال ليرضي نفسه .. وهو يعلم أنه على باطل وإلا ما كان بحث عن فتوى تحلل له ذلك ..!!
      - ولا حول ولا قوة إلا بالله ..
      ********************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
    2. استاذي الحبيب أ / خالد اكرمك الله وجزاك من واسع فضله وعطائه بما هو اهله .. نعم اذكر كلامي لحضرتك وسؤالي عن هذا الامر مرارا منذ وقت طويل بداية برنامج الزيلو وفي اكثر من لقاء فيما بعد واتذكر كلامك ان الامر يطول وليس مجرد فتوي وسيأتي حينه باذن الله .. فمع قرأءة هذة الرساله العظيمة اشعر فعلا بفراغ كبير جدا حدث قبلها حيث لم يقم احد من السادة العلماء بتحقيق هذه المسأله ولم ينتبه لاهميتها ومابها من فتن وفساد وكل ماكتب فيها كان من خلال كتاب آكام المرجان كما تفضلتم واوضحتم وتم اختصاره وتلخيصه بعد زمان دون تحقيق وكأنه من المسلمات .. فقد فتح الله عليكم وامدكم بكتابتها وتحقيقها كما يجب وهدانا الله لطريقكم فلله الحمد فانتم لنا من الله نعمة ومنه واننا جميعا لمحضوظين اذ وفقنا الله بصحبتكم الطيبة المباركة والاخذ والفهم والتعلم من حضرتكم وادعو الله ان يجمعنا بكم لقاء قريبا فوالله اني مشتاق لرؤياكم .. امدكم الله بمدده وجزاكم الله عنا كل خير .. فاللهم أمين يارب العالمين
      اللهم صل علي سيدنا محمد النبي الامي وعلي اله وسلم

      حذف
  9. استاذي الحبيب أ/ خالد

    فكرتي كانت عن هؤلاء الاشخاص ممن تربطهم علاقة زواج من هذا العالم مرفوضة تمام في حقيقتها وكنت اشبههم بانهم (شواذ جنسيا) كمن يمارس اللواط او السحاق او من يطء بهيمة وهو كله محرم .. فهل في العالم الناري من لايتقبل هذه الامور ويرفضها وينظر الي من يمارسونها من جنسهم مع البشر علي انهم شواذ وانها علاقة غير سوية ؟؟

    هل في مثل هذه الحالات التي يعتقدونها زواج حينما يتم هذا الامر بين جني وانسيه ويحدث الوطء فهل تفقد هنا الانسية بكارتها اذا كانت بكر ام ان المسأله ليست كذالك ؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. - أخي الحبيب علاء ..
      - العالم الروحاني من الجن مثله مثلنا تماما ..
      - فمنهم من يقبل الحرام ومنهم من يرفض الحرام ..
      - أما عن فض البكارة .. فهذه مسألة نناقشها في الجزء الخاص بإمكانية وطء الجن للإنس والحمل منهم إن شاء الله - وهو الجزء الثاني والثالث من هذه الرسالة.
      ****************************
      اللهم صل على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وسلم

      حذف
  10. الاستاذ خالد هل فعلا يوجد تحرش فعلي بالنساء من الجن و هل المراء تشعر به كانها تتعامل مع رجل انسي - لاني ما استطيع اتخيل شي لا نراه و لا نحسه فكيف يحدث زواج الا بالخيال و الخداع.

    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

    ردحذف
    الردود
    1. أخي الحبيب محمد النبهاني ..
      - هذه مسألة سنناقشها إن شاء الله في الجزء الثاني من الرسالة حين الكلام عن إمكانية وطء وجماع الجن للإنس ..
      - وعموما هذا الموضوع له حالات وصور مختلفة .. ونذكرها في وقتها إن شاء الله من الرسالة ..
      *********************************

      حذف
  11. فلا يحب علينا ان نجعل كل شي يحدث معنا في المنام او اليقضه نجعل الجن مرأة بيننا و نجعلهم ملاصقين فينا كل ما يحدث نقول من الجن و هم بريؤون نحن نعطيهم حقا ليس لهم و نكبرهم في عقلونا فهذا خطأ - فكثير من الهواجس تحدث للإنسان كما قال الاستاذ خالد بسبب نفسية الانسان او تخيل عقلي لسبب ما.

    و لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    ردحذف
  12. حقيقة كل ما اقرأ جزء عن موضوع زواج الجن والإنس تتضح لي صورة اكثر واكثر و يزول الغموض الذي كان يجول في خاطري وتتهدم الأفكار التي كانت موجودة في عقلي بسبب ما تربينا عليه من قصص وكأنها من المسلمات ...نسأل الله أن يرزقنا الفهم وينير بصيرتنا وجزاكم الله خيرا أستاذ وجعله في ميزان حسناتكم

    ردحذف

ادارة الموقع - ا/ خالد ابوعوف