الجمعة، 22 أغسطس 2014

علاج السحر المأكول والمشروب .. علاج سحر التوكال

بسم الله الرحمن الرحيم

.. علاج السحر المأكول والمشروب .. 

( علاج سحر التُّوكَال  )


* بعد فترة انقطاع عن الكتابة نظرا لظروف الدراسة الحرة ثم لظروف وفاة والدي عليه رحمة الله تعالى  .. نتكلم اليوم ان شاء الله تعالى عن سحر التوكال .. أو السحر المأكول أو المشروب ..

* هام جدا جدا : على الانسان أن يقوم بتحليل للدم (تحليل عادى ) .. للتأكد من خلوه من أى تسمم .. لأن التوكال يختلط فيه بعض السموم مع بعض العزائم الشركية ..

* هذه الآيات ليست فقط للسحر المأكول والمشروب .. وإنما هي لقطع أي تأثير روحاني يكون من خلال الدم .. حيث أن الجن  قد يؤثر على الدم في حالة التواصل الروحاني (فيسبب خمول وكسل ونوم . وما شابه ذلك) ..

* في كل الاحوال يرجى مراجعة الطبيب أولا .. وعمل الفحوصات الطبية اللازمة للكشف عن علة المرض الظاهر على الإنسان .. فإن كان يوجد سبب عضوي .. فهذا علاجة طبي .. وإنما لم يظهر سبب عضوي .. فليبدأ بالشك في الجانب الروحاني .. ويبدأ بسماع الرقية ليطمئن ..

* وفي كل الأحوال سواء كان المرض عضوي أو روحاني .. فليرقي نفسه من باب التعلق بالله وبكلام الله وودعاء نبيه .. (مع أخذ الدواء .. لو كان المرض عضوي) .. 

السبت، 12 يوليو 2014

للجن الذى يغلق أُذن المريض ويجعله ينام اثناء الرقية أو القراءة عليه القرآن

بسم الله الرحمن الرحيم

للجن الذى يغلق أذن المريض ويجعله ينام
أثناء الرقية أو القراءة عليه بالقرآن


هذه طريقة غير موجودة وغير مدونة فى الكتب .. وأحب دائما وضع الموضوعات التى لا يطرحها الناس .. لسبب مهم وهو أن تعرف أن الله تبارك وتعالى لم يفرط فى الكتاب من شيئ يقينا .. وان من يبحث دائما فى القران يجد ما يرجوه من الله .. وعليه بالصبر حتى يصل للنتيجة المرجوة ..

نعود فنقول : 
كثير ممن يقرأون على حالات مصابة بمس روحاني .. تظهر أمامهم حالة غريبة وهى انهم يجدون الانسان ينام وكأنه لم يعد يسمع .. وهذه الحالة يستخدمها الجن حتى ييأس الانسان الذى يقرأ القران ويصيبه إحباط ويظن أن هذا الجن "العارض" نوع قوي ولا يقهر .. وفي الحقيقة هذا العارض هو لا شيء .. ومجرد شيء تافه ..!! 



ولإفاقة المصاب يتم اتباع أحد ثلاث طرق أو جميعها :

الأحد، 22 يونيو 2014

هكذا يأتيك المدد الإلهي و الرباني والروحاني

بسم الله الرحمن الرحيم

هكذا يأتيك المدد الإلهي و الرباني و الروحاني

كثير منا يبحث عن المدد .. ومنا من يبحث عن الأنوار .. ومنا من يبحث عن الاسرار .. ومنا مممن يريد أن يكون له علاقة مع العالم الاخر ..

ولكن ..

كثير منا لا يسلك الطريق الصواب والحق .. للوصول الى هذا الهدف .. فكثيرا ما ينحرف الانسان عن الطريق .. وذلك بسبب فساد نيَّته .. وطمع فى نفسه .. أو غرور فى شخصه .. أو اعتقاد بالتميُّز على الاخرين .. 

ولكن إن صلح الانسان بين قلبه وربه .. لكان الوجود كله منفعلا له ..
ويروى فى ذلك قصة .. "عن أحد العارفين بالله .. وكان رجل يترك ماشيته مع الذئاب ليحرسوها .. فمر عليه رجل فقال له : منذ متى وترعي الذئاب الماشية ؟ ..، فرد عليه العارف بالله فقال : منذ أن انصلح قلب صاحب الماشية مع خالق الذئاب والماشية .. "

* ولكن لما كان هدف الانسان هو رؤية نفسه أن فيه شيئ مميز .. أو أنه فى مكانه لم يصل إليها كثير .. فكان هذا سبب كافى لإنحرافه عن الطريق المستقيم .. وسبب لإستيلاء الشياطين عليه بالأوهام .. ( وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً ) الكهف49

:: والسؤال الآن كيف يأتيك المدد الإلهي و الرباني والروحاني ؟ ::

الأحد، 15 يونيو 2014

أسباب وأعراض وبدايات المس الروحاني التي يتبعها الشيطان للسيطرة على الجسد

بسم الله الرحمن الرحيم

خطوات المس الروحاني التي يتبعها الشيطان للسيطرة على الجسد


كثير منا لا يعرف كيف يتم المس فى للإنسان .. وإن كانت إجابة هذا الامر بسيطة إلا إنه من الضرورى توضيح ذلك الأمر ..
فالمس الروحاني يحدث للإنسان نتيجة أحد امرين :

الأمر الاول  :  و يحدث نتيجة الغفلة
الامر الثاني :  و يحدث نتيجة الابتلاء ( مثل ابتلاء المرض )

ورأيت أنه من الضرورى توضيح هذا الأمر للناس حتى يستزيدوا علما من هذا العلم حتى يكونوا على بينة من أمرهم .. ولا يضلهم أى مضلل روحاني ..

فيجب أن تتعرفوا يا سادة على الأعراض والبدايات التي إن حدثت لك .. فانتبه انه قد يكون هناك شبهة مس أو سحر يحدث لك .. فما هى الاعراض والبدايات المتبعة للشيطان لمس الإنسان ؟ 

واعلم أن الاعراض التالية .. قد تنتهي فى نهاية الأمر بالصرع الروحاني .. وهو تخبط الإنسان بسبب المس سواء تخبط في أفكاره أو في جسده (حسب آراء المفسرين) .. حفظنا الله وإياكم .. وسائر المسلمين .

##**.. مهم جدا : أمر يتعلق بالنساء : مهم جدا ..**##

السبت، 7 يونيو 2014

كيف تعرف أن ما معك هو روحانية علوية أم سفلية ؟ مع قواعد روحانية مهمة

بسم الله الرحمن الرحيم

كيف تعرف أن ما معك هو روحانية علوية أم سفلية ؟

الكلام هنا على من هو يعرف فعلا أن معه روحانية .. ولكنه لا يعرف هل هي خير أم شر ..

* أما من يريد أن يعرف أن معه روحانية اصلا أم لا .. فلينظر الى حاله .. فلو كان حاله طيب مع الله فهو معه روحانيه ربانية .. ولا يحتاج الى كشف لمعرفة ذلك .. ومن كان حاله سيئ مع الله فهو ملازم لشيطان قرين له .. وايضا لا يحتاج الى كشف لمعرفة ذلك .

ففى كل الاحوال .. أنت لست فى حاجه الى أن تعرف شيخ ليكشف لك عن حالك .. أو تدخل خلوة لتتعرف على احوالك .. فكل ما عليك فعله .. هو معرفة هل قلبك دائما يقول يارب .. أم يقول يا عبد .. ؟


والآن كيف تعرف أن ما معك هو روحانية علوية أم سفلية ؟